رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الأهلى يرسل عقد كهربا للمحامى السويسرى قبل الإعلان عن الصفقة

هل ينتقل محمود عد
هل ينتقل محمود عد المنعم كهربا إلى الأهلي هذا الصيف

رفض محمود الخطيب رئيس الأهلي اتخاذ أي خطوات بشأن إعلان التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الزمالك وضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلا بعد اتخاذ الخطوات القانونية التي تضمن سلامة موقف النادي.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"لكابتن" أن الخطيب طلب من المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات ضرورة دراسة عقد كهربا مع الزمالك ومعرفة صحته القانونية حتى لا يتعرض النادي لأي عقوبات من الاتحاد المصري حتى لا يجد النادي نفسه في موقف محرج أمام الجماهير في حالة نجاح الزمالك في إفساد الصفقة.

 

وأضاف المصدر أن الأهلي أرسل نسخة عبر الإيميل إلى السويسري مونتيري محامي النادي في القضايا بالاتحاد الدولي الفيفا من أجل حسم مدى قانونية عقد اللاعب مع ناديه وهل يحق له الانتقال لأي ناد مجانا في نهاية الموسم الحالي من عدمه.

 

وأشار المصدر إلى أن كهربا أكد لمسئولي الأهلي أن تعاقده مع الزمالك غير قانوني لأن النسخة التي وقع عليها قديمة وغير معترف بها في الفيفا كما أنه لم يوقع على أي نسخ جديدة ولم يوثق العقد في اتحاد الكرة وهو ما جعل "بيبو" يطلب دراسة الأمر قانونيا طبقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

 

يذكر أن الأهلي دخل في مفاوضات مع كهربا وعقد اللاعب جلسة خلال الساعات الماضية مع عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء وهو من يقف وراء عدم انضمام اللاعب لتدريبات الزمالك حتى الآن رغم انتهاء الإجازة التي حصل عليها لاعبو الفريق بسبب توقف بطولة الدوري العام للرد علي مفاوضات عبدالله السعيد.