رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على مواعيد تدريبات منتخبات المجموعة السادسة لـ"كان 2019"

مباراة الكاميرون
مباراة الكاميرون وغينيا بيساو

حددت منتخبات المجموعة السادسة بكأس الأمم الإفريقية، أماكن ومواعيد تدريباتها، اليوم الخميس، استعدادا لانطلاق الجولة الثانية، من دوري المجموعات للكان 2019، بكأس الأمم الإفريقية.

 

ويستعد الكاميرون لمواجهة منتخب غانا، فى حين يتقابل غينيا بيساو مع نظيره البنيني، يوم السبت القادم.

 

وأعلن منتخب الكاميرون خوضه التدريب على فترتين الأولى، فى الثانية عشرة ظهراً، والثانية فى السادسة والربع مساء على ملعب ميركيور، بينما حدد منتخب غانا مرانه فى الخامسة مساء على الملعب الفرعى للقناة رقم 1.


بينما يخوض منتخب غينيا بيساو، مرانه فى السادسة مساء على الملعب الفرعى للقناة رقم 2، أما منتخب بنين فتقرر أن يخوض مرانه فى السابعة مساء على ملعب القناة القديم.

 

وكانت نتائج اليوم الأول، من المجموعة ذاته، قد أسفرت عن فوز الكاميرون على غينيا بيساو بهدفين نظيفين، فى حين تعادل منتخب بنين مع غانا بهدفين لكل منتخب.

 

ويتصدر أسود الكاميرون قمة المجموعة السادسة، برصيد 3 نقاط، يليه غانا وبنين، ولكل منهما نقطة وحيدة، وأخيرا غينيا بيساو بدون أي رصيد من النقاط.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية فى نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

 

وتقام المسابقة القارية، على ست ملاعب، وهي، القاهرة والإسكندرية، والدفاع الجوي والسلام، والسويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

 

وفيما يلي مجموعات كأس أمم إفريقيا - مصر 2019 :

 

المجموعة الأولى: مصر- الكونغو الديمقراطية - أوغندا - زيمبابوي.

 

المجموعة الثانية: نيجيريا - غينيا - مدغشقر - بوروندي.

 

المجموعة الثالثة: السنغال - الجزائر - كينيا - تنزانيا.

 

المجموعة الرابعة: المغرب - كوت ديفوار - جنوب إفريقيا – ناميبيا.

 

المجموعة الخامسة: تونس- مالي - موريتانيا – أنجولا.

 

المجموعة السادسة: الكاميرون وغانا وبينين وغينيا بيساو.