رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معلول فى القاهرة خلال أيام

على معلول
على معلول

يعود علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهره خلال أسبوع للانتظام في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من فترة الراحة التي حصل عليها بالتنسيق مع الجهاز الفني وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

 

وترددت أنباء قوية عن اقتراب معلول للانتقال إلى صفوف بارما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

لكن محمد العاصي وكيل معلول أكد لـ"الكابتن" أن العرض الإيطالي مجرد كلام وليس له أساس من الصحة وأن معلول مستمر في الأهلي.

 

وأشار وكيل معلول إلى أن العرض الوحيد الذي وصل الأهلي، كان من أهلي جدة وتم رفضه من جانب إدارة النادي واللاعب مستمر مع فريقه خاصة أنه قام بتمديد عقده مؤخرا.

 

وأكد الجهاز الفني أن معلول حصل على إجازته متأخرا بعد أن سبق له الانضمام لمنتخب تونس، فيما يلحق بتدريبات الفريق الجماعية على ملعب التتش قبل السفر إلى إسبانيا للدخول في معسكر بمدينة "أليكانتي".

 

ويؤدي الأهلي تدريباته على ملعب التتش تحت قيادة مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق والذي ركز على الجانب البدني وتدريبات الكرة وحرص على عقد جلسات منفردة مع اللاعبين للتأكيد على بعض الأمور الفنية وتحفيزهم مع انطلاق الفترة الأولي من الإعداد والتي تقام على ملعب التتش فيما تقام الفترة الثانية في أسبانيا.

 

يذكر أن معلول قد تم استبعاده من قائمة منتخب تونس لكأس أمم إفريقيا التي انطلقت يوم الجمعة الماضي، وافتتحت بمباراة مصر وزيمبابوي وفاز الفراعنة بهدف محمود حسن تريزيجيه.