رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائد السنغال: ارتفاع درجات الحرارة أصعب ما يواجهنا فى مصر

منتخب السنغال
منتخب السنغال

تحدث شيخو كواياتيه قائد منتخب السنغال عن استعدادات فريقه لمواجهة تنزانيا غدًا في مستهل مشوار أسود التيرانجا ببطولة كأس الأمم الإفريقية على ملعب الدفاع الجوي.


وقال كواياتيه في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، إن فريقه استعد جيدًا للمشاركة في البطولة والجميع في حالة تركيز تام لتحقيق نتائج إيجابية في النسخة الحالية المقامة في مصر.


وردًا على سؤال إذا كان سيتأثر منتخب بلاده بارتفاع  درجات الحرارة، رد القائد قائلا: ارتفاع درجات الحرارة سيكون صعبا على الجميع، كل ما يمكننا فعله هو أننا سنحاول أن ننام جيدا، لكننا نتطلع لتحقيق طموحات كبيرة ولن نستطيع ادخار مجهودنا في أي مباراة.


وعن منافسيه فى المجموعة الثالثة التي تضم الجزائر وتنزانيا وكينيا رد قائلا: الجزائر فريق عظيم ويمتلك لاعبين أصحاب خبرات كبيرة، لكننا في مهمة هنا، ونحن نعرف ماذا نريد ونعرف إمكانياتنا جيدا.

 

وتقام في اليوم الثاني من افتتاح بطولة كأس أمم إفريقيا 3 مباريات: الكونغو وأوغندا في الرابعة والنصف عصرًا، نيجيريا وبوروندي في السابعة مساء، وغينيا ومدغشقر في العاشرة مساءً.

 

وفي 23 يونيو، يواجه المنتخب المغربي نظيره الناميبي في الرابعة والنصف عصرًا، ومنتخبي السنغال وتنزانيا في السابعة مساء، وتختتم مباريات اليوم الثالث من البطولة بمواجهة الجزائر وكينيا في العاشرة مساءً.

 

وفي 24 يونيو، يلتقي منتخب كوت ديفوار مع منتخب جنوب إفريقيا في الرابعة والنصف عصرًا، وتونس وأنجولا في السابعة مساء، ومنتخبي مالي وموريتانيا في العاشرة مساء.

وفي 25 من يونيو، منتخب الكاميرون يواجه غينيا في السابعة مساء، ثم منتخبي غانا وبينين في العاشرة مساء.

 

يذكر أن أمم إفريقيا قد افتتحت أمس بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، بحفل مبهر أحياه الفنان حكيم، وشهدت مباراة مصر وزيمبابوي فوز الفراعنة بهدف لمحمود حسن تريزيجيه.