رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
22:00
ليفربول
وست هام
الدوري المصري
19:30
الأهلي
الزمالك

حارس المنتخب: الجماهير سلاحنا للمنافس بقوة على اللقب القارى

السبت 15/يونيو/2019 - 12:03 ص
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني
يحيى عبد الرحمن
طباعة

وعد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة خافيير أجيري، أن يكون عند حسن ظنهم والمسئولية الملقاة على عاتقه.

 

وأوضح الشناوي في تصريحات "تليفزنونية": هناك منافسة قوية للغاية، على مركز حراسة المرمى، بيني وبين الثنائي أحمد الشناوي ومحمود جنش".

 

وتابع: "لا أشعر بأي نوع من القلق بشأن وضعي في المنتخب، ودائمًا ما ندعم بعضنا البعض، ونتمنى أن يختار الجهاز الفني للمنتخب الأفضل دائما، من أجل حماية عرين الفراعنة، خلال البطولة الإفريقية".

 

وأضاف: نفتقد اللعب على استاد الرعب "القاهرة" بحضور الجماهير، منذ سنوات طويلة، لذلك أتوقع أن يكون لهما دور كبير، في تحفيزنا للمنافسة بكل قوة على اللقب القاري، نحن حقًا في اشتياق شديد بالفعل لتواجدهم داخل المدرجات.


وتنطلق النسخة رقم 32 من الكان 2019، يوم الجمعة القادم، والتي ستستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري، حتى 19 يوليو المقبل، وذلك بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، منذ انطلاق البطولة عام 1957.


ويستهل الفراعنة مشوارهم في رحلة البحث عن استعادة عرش الأمير السمراء، بمواجهة زيمبابوي، في تمام العاشرة مساء، الجمعة القادم، على إستاد القاهرة الدولي.


وكانت قرعة أمم إفريقيا، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى، برفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وزيمبابوي.

ads
ads