رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة قاسية من التلميذ لاستاذه.. مدرب الترجي للبنزرتي: الساكت عن الحق شيطان أخرس (فيديو)

الكابتن

وجّه معين الشعباني، المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي، رسالة قاسية إلى فوزي البنزرتي المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي تعقيباً على قرار الكاف بإعادة مباراة الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ودعا الشعباني، مدرب الترجي السابق والوداد الحالي، إلى تقديم شهادته على ما حدث في مباراة إياب نهائي أبطال أفريقيا يوم 31 مايو الماضي بملعب رادس.

وقال الشعباني في تصريحات نقلها الحساب الرسمي للترجي على فيس بوك " أمام البنزرتي فرصة تاريخية تجاه وطنه لقول الحقيقة، إن كان توقف المباراة كانت نتيجة لظروف أمنية أم لا".

وكان الحكم الجامبي بكاري جاساما قد أوقف المباراة أكثر من ساعة ونصف بعدما رفض اللجوء إلى تقنية الفيديو بعد مطالبة لاعبي الوداد باحتساب هدف وليد الكرتي أو متابعة قرار تقنية الفيديو عقب إلغاء الحكم للهدف.

وعلى الرغم من إعلان الحكم نهاية المباراة بتتويج الترجي بلقب دوري أبطال أفريقيا، إلا أن إدارة الوداد قررت اللجوء إلى لجنة الطواؤىء بالكاف والتي أعلنت في النهاية إعادة المباراة على ملعب محايد، بسبب عدم توافر الظروف الأمنية في ملعب رادس.

الجدير بالذكر أن معين الشعباني سبق وأن عمل مساعداً للبنزرتي خلال ولاية الأخير لفريق الترجي التونسي.



حصل «الكابتن» على نص الشكوى المقدمة من الاتحاد الإثيوبي لكرة القدم، ضد فوزي لقجع النائب الثالث للاتحاد الإفريقي ورئيس نادي نهضة بركان ورئيس الاتحاد المغربي.

وكان الاتحاد الإثيوبي قد اشتكى فوزي لقجع، بسبب تعديه على الحكم باملاك تيسيما، عقب نهاية مباراة نهائي الكونفدرالية بعد الزمالك ونهضة بركان وتتويج الزمالك بالبطولة.

وكان لقجع، قد اعتدى على الحكم بضربه في رأسه والبصق عليه ووعده بمحوه من سجلات الحكام في الكاف.

وطالب الاتحاد الإثيوبي الكاف، بالنظر إلى كل الوقائع التي ذكروها في شكوتهم بالإضافة إلى تطبيق أقصى العقوبة على لقجع، حتى يكون عبرة لمن يحاول التعدي على الحكام ومنعهم من ممارسة عملهم.

ويعتبر تاسيما، واحد من أهم حكام النخبة في القارة الإفريقية ومن المتوقع أن يكون من الحكام المرشحين لإدارة نهائي كأس أمم إفريقيا في مصر.