رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رسالة من هازارد بعد الانضمام إلى ريال مدريد

الكابتن

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، نجاحه في ضم اللاعب البلجيكي إيدين هازارد بشكل رسمي، بعد الحصول على موافقة تشيلسي الإنجليزي ببيع اللاعب.

 

وسيرتبط هازارد، بعقد يمتد حتى العام 2024، مع ريال مدريد، ولم يوضح الريال عبر موقعه الرسمي قيمة الصفقة، ولكن كل التقارير تشير إلى أن الصفقة تمت مقابل 100 مليون يورو.

 

وسيتقاضى هازارد، ضعف الأجر الذي كان يتقاضاه رفقة تشيلسي، ليكون اللاعب صاحب الأجر الأغلى في تاريخ النادي الملكي متخطياً رقم اللاعب كريستيانو رونالدو، والذي رحل عن صفوف الريال الموسم الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

وخرج هازارد، بعد الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، ببيان إلى عائلته وجماهير تشيلسي وجماهير ريال مدريد.

وجاء نص البيان كالتالي:

إلى أصدقائي وعائلتي في تشيلسي،

 

أنتم تعرفون الآن أنني سوف انضم إلى ريال مدريد، ليس سراً أنه كان حلمي أن ألعب لهم لأنني عندما كنت صبياً صغيراً وسجلت هدفي الأول، لقد بذلت قصارى جهدي لعدم صرف انتباهي عن نفسي أو الفريق خلال هذه الفترة الصعبة من المضاربات واهتمام وسائل الإعلام ، خاصة خلال الستة أشهر الماضية.

 

لقد توصلت الأندية الآن إلى اتفاق، وآمل أن تفهم أنه كان عليّ أن أتابع فصلي التالي ، تمامًا كما ينبغي لكل واحد منكما عندما تتاح لك فرصة متابعة أحلامك، ترك تشيلسي هو أكبر وأصعب قرار في مسيرتي حتى الآن، الآن في العلن، أود أن أسجل أن هناك شيئًا واحدًا واضحًا بالنسبة لي ، لقد أحببت كل لحظة في تشيلسي ، ولم أفكر في أي وقت من الأوقات في الرحيل.

كان عمري 21 عامًا فقط عندما انضممت ، لذلك نشأت كرجل ولاعب معكم جميعًا،  لقد ساعدتوني في أن أصبح قائد فريق منتخب بلجيكا الوطني،  بالطبع كانت هناك أوقات عصيبة ، بالنسبة للفريق ككل وبالنسبة لي شخصيًا ، فهذه كرة قدم احترافية. ومع ذلك ، فإن كرة القدم بالنسبة لي تدور حول امتلاك كرة عند قدمي ، وممارسة الألعاب والاستمتاع بكل لحظة ، ونحن محظوظون لأن نلعب هذه اللعبة الجميلة ، وهذه هي نصيحتي دائمًا لأولئك الذين يطلبون نصيحة تدريب! العب كرة القدم واستمتع!

حتى عندما لم نكن نلعب بشكل جيد ، حاولت أن أبذل قصارى جهدي وهذا بفضل دعمكم الرائع. هذه الروح القتالية والرغبة ورفض الاستسلام أبدًا جزء من الثقافة هنا في تشيلسي وهي تأتي منك مباشرةً.

عندما أفكر في اللحظات المميزة التي أرتديت فيها قميص تشيلسي، هناك الكثير، نحن محظوظون بالفوز بمباريات أكثر مما خسرنا. أولئك الذين يعرفونني يفهمون أنه ليس لي أن أدرج ما فزت به ، كل ما يمكنني قوله هو أن كل جائزة كفريق وفرد كانت لا تصدق. في أحد الأيام ، سأكون قادرًا على الجلوس على بيرة والتحدث أو الضحك بفخرتي من ركلة الجزاء التي أهدرها والتي وضعت رأسي للفوز بالدوري أمام بالاس أو تلك الأهداف ضد توتنهام أو أرسنال أو ليفربول.

 

الذكريات حية للغاية بسبب الأجواء والمناسبات التي تخلقها ، وآمل أن تتذكرها دائمًا بكل فخر ، كما أفعل، سواء كان ذلك بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية أو في سندرلاند ليلة الثلاثاء، أو في روسيا يوم الخميس، أو بالطبع كل لعبة في The Bridge، كنت دائما تدعمني وتشجعني على لعب كرة القدم وتكون أنا كما فعلت لقد استمتعت بنفسي ، أتمنى أن تستمتعوا بأنفسكم ، أنا آسف فقط لأنني لم أترك معًا جائزة دفاع بين شرفاتي!

 

لدينا العديد من اللاعبين الرائعين وكانت لحظات فخري دائمًا جزءًا من الفريق. لقد فزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الدوري الأوروبي وبريميرليج كأسرة واحدة، كل واحدة مميزة بطريقتها الخاصة وبالطبع اللعبة في باكو قبل أسبوعين هي الطريقة المثالية للتسجيل من موسم صعب طويل بعد كأس العالم.

دائمًا ما يكون لي تشيلسي وخاصة معجبي تشيلسي ، وسأبحث عن نتائجك في الموسم المقبل. آمل أن نتعادل مع بعضنا البعض في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وكل موسم حتى نلتقي مرة أخرى.

 

قبل أن أذهب ، أخيرًا ، شكراً للجميع في النادي على جهدهم الهائل الذي عشناه في كل لحظة. إلى جميع زملائي السابقين ، سوف نقول وداعنا في الوقت المناسب ، لكن يجب أن أشكر المالك السيد ابراموفيتش ومجلس إدارته لمساعدتي في تحقيق ليس واحدًا ، ولكن أحلامين ، أولهما في أن أصبح لاعبًا لتشيلسي ، واليوم الثاني. تصبح لاعبا في ريال مدريد.