رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن بيان الزمالك.. المتحدث الرسمى: التزامنا الصمت بعد مباراة الأهلى لأن النتيجة لصالحنا

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

تحدث أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، علي بيان النادي الخاص بالاعتراض على قرارات التحكيم، موضحا أن هناك استنكارا من موقف التحكيم في آخر 3 مباريات لنادي الزمالك.

وقال أحمد سالم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: التزمنا الصمت بعد مباراة الأهلي لأن النتيجة كانت انتهت لصالحنا، لكن المباريات الثلاث الأخيرة لنا شهدت قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، حسب رأيه.

وأشار إلى أن التصوير التليفزيوني أصبح مشكلة، موضحًا أن هناك كادرات التليفزيون تظهر لقطات، وكادرات أخرى تظهر اللقطات بطريقة أخرى.

وحول إنهاء التعاقد مع المدير الفني لفريق اليد مجدي أبوالمجد، قال: كل الاحترام للكابتن مجدي أبوالمجد والعلاقة تم إنهاؤها بمنتهى التقدير والاحترام.

وأكد أن العلاقة طيبة مع نادي الأهلي، ولا يوجد أي مشكلة معه، وكلها رياضة وتنافس شريف.

بيان الزمالك جاء كالتالي:

مجلس اداره نادي الزمالك انطلاقا من ثوابته يؤكد حرصه علي نجاح مسابقه الدوري العام لكره القدم، وأن تجري المباريات في أجواء من تكافؤ الفرص وعداله المنافسه، ومن ثم فقد حرص المجلس دائما علي دعم المؤسسات القائمة علي تنظيم المسابقة المتمثلة في رابطة الأندية المصرية واتحاد الكرة وكافة اللجان النوعية وبصفة خاصة لجنة الحكام.

وتابع: قد تجاوز المجلس عن بعض الأخطاء مكتفيا بالتنبية اليها في حينه، وكنا نتطلع إلي ان تبادر الجهات المذكورة إلى تصويبها وتداركها، إلا أن الأداء التحكيمي في آخر ثلاث مباريات شهد أخطاء فادحة، اثبتها وشهد بها كل منصف ولم ينكرها ألا كل صاحب ميل أو غرض، ولا يمكن مهما بلغ حسن الظن السكوت عنها أو اعتبارها من الاخطاء المعتاده، ومع تكرار تلك الاحداث، نخشى أن يتولد لدينا الشعور بفرضية التعمد والتاثير علي نتيجة المباريات وعلي مسيرة الفريق.

وأن مجلس الادارة انطلاقا من مسئوليته تجاة النادي وجماهيره لن يفرط  في أي حق من حقوقه ولن يقبل بمثل هذه الممارسات وسوف يتصدي لها بكل قوة.

وشدد على ضرورة وجود تحقيق جاد يلزم أن يتم مع أطقم الحكام وفار أيضا، وكل من له صلة بالامر للتأكيد علي الحيادية وضرورة البعد عن الميول الشخصية واتخاذ إجراءات حاسمة بكل شفافية وفي ضوء ذلك سوف يحدد المجلس خطوتة التالية.

وأتم البيان: أخيرا يهيب المجلس بجماهير النادي المخلصين الذين كانوا دائما له الدعم والسند استمرار دعم الفريق حتي يعود إلى منصات التتويج التي أصبح علي مرمى خطوة منها.