رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير هشام يكشف حقيقة تمرد محمد الشناوى بسبب عدم المشاركة مع الأهلى

محمد الشناوى
محمد الشناوى

كشف الإعلامي أمير هشام حقيقة تمرد محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بسبب رغبته في المشاركة، موضحا أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لم يعقد جلسة مع محمد مجدي أفشة لتصفية الأجواء.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن محمد الشناوي لم يتمرد كما ادعي البعض داخل صفوف الفريق لرغبته في المشاركة، مشيرا إلي أن الحارس ملتزم بتعليمات المدير الفني.

وتابع: الشناوي لم يظهر أي غضب نهائيا، والمعطيات تؤكد اقتراب مصطفي شوبير، حارس مرمي الفريق، في مباراة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلي أن السويسري مارسيل كولر لم يعقد أي جلسة مع محمد مجدي أفشة في وجود بعض اللاعبين لتصفية الأجواء بعد الأزمة الأخيرة.

وأوضح أن أفشة ملتزم بالعقوبة التي وقعت عليه، وكولر قام بضمه للقائمة رغم وجوده علي دكة البدلاء.

واختتم: كولر لم يستعن بأفشة، واللاعب لم يكن غاضبا خلال المباراة كما أكد البعض.

الأهلى والاتحاد السكندري

حقق نادي الأهلي فوزا عريضا علي نظيره الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لهدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، والمؤجل من الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز

سجل رباعية الأهلي وسام أبوعلي من ركلة جزاء في الدقيقة 28، وأضاف رضا سليم الهدف الثاني في الدقيقة 32، وأحرز عمر كمال الهدف الثالث في الدقيقة 42، وأضاف محمود عبدالمنعم كهربا الهدف الرابع في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، فيما جاء هدف الاتحاد السكندري في الدقيقة 58 عن طريق بواتينج.

ويمتلك الأهلي 30 نقطة يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 14 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 33 هدفا وتلقت شباكه 15.

بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 32 من 21 مباراة، محتلا المركز الخامس.

الأهلى والجونة

نجح فريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في تحقيق الفوز علي نظيره الجونة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلى والترجى التونسي

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبى

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.