رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يتحدث عن إصابة أجاى فى مران الأهلى

الكابتن

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن إصابة النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق، لا تستدعي إجراء أشعة، مؤكدًا أن اللاعب سيتواجد في تدريبات الفريق بشكل طبيعي بعد غدٍ السبت، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها الأربعاء القادم، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان أجاي قد غادر مران الفريق مساء أمس الأربعاء، متأثرًا بإصابته بإجهاد خفيف في العضلة الضامة.

 

من جانب آخر، قرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة مارتن لاسارتي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الجمعة، بعد مواجهة إنبي المرتقبة.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس، على استاد "بتروسبورت"، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

كما حرص لاسارتي على الاطمئنان على آخر تطورات برنامج تأهيل الثنائي؛ أحمد الشيخ وعلي لطفي، لاعبي الفريق، من خلال الجلسة التي عقدها مع طبيب الفريق.

ويعاني الشيخ من الإصابة بآلام في الظهر، في حين يعاني لطفي من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة.

وكان الثنائي قد تغيب عن أداء تدريبات الكرة الجماعية خلال آخر 48 ساعة بسبب الإصابة، حيث اكتفى كلاهما بأداء تدريبات علاجية وتأهيلية في الجيم.

جدير بالذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري العام برصيد 70 نقطة، بينما يتواجد إنبي في المركز العاشر برصيد 36 نقطة، قبل مواجهة الفريقين الليلة.