رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. بيراميدز يتخلى عن كينو وثورة تغييرات في قائمة الأجانب

الكابتن

استقر مسئولو نادي بيراميدز على إجراء تغييرات كبيرة في قائمة الأجانب داخل صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، بسبب حالة عدم الرضا على أداء بعض اللاعبين، والرغبة في التعاقد مع نجوم «سوبر» من العيار الثقيل.

ويتصدر قائمة الراحلين عن بيراميدز البيروفي كريستيان بينافينتي، بجانب الإكوادوري جون سيفونتي، كما أن البرازيلي ماركوس كينو بات قريباً من العودة إلى دوري بلاده مرة أخرى.

في المقابل، ارتفعت أسهم إريك تراوري في البقاء، بعد المستويات المميزة التي قدمها، ونجاحه في لفت الأنظار وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق.

ويركز مسئولو بيراميدز على بعض المحترفين في الدوري المصري حتى ينسجموا بشكل سريع مع الفريق، بعدما أثبتت بعض التجارب عدم تأقلم بعض النجوم مع الفريق رغم إمكانياتهم العالية.


جدد مسئولو نادي بيراميدز اتصالاتهم مع نادي الاسماعيلي للاستفسار عن القيمة التي وضعتها إدارة الدراويش للاستغناء عن ثلاثي الفريق محمود متولي وباهر المحمدي ومحمد عواد من أجل ضمهم لصفوف فريق بيراميدز.

وعلم "الكابتن" أن بيراميدز سيعرض ١٠ مليون يورو مقابل الحصول على خدمات الثلاثي لاغراء الإسماعيلي في التفريط فيهم بسهولة على أمل إنهاء الأزمة المالية التي يمر بها الفريق الأصفر والتي حرمته من تدعيمات قوية في الموسم الماضي.


يواصل مسؤولو النادي الأهلي سعيهم خلال الساعات القليلة الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل المارد الأحمر في تدعيم صفوفه بصفقات جديدة من أجل استعادة اللقب الأفريقي الغائب عن الفريق منذ عام 2013 الماضي.

وعلم "الكابتن" من مصدر داخل النادي الأهلي، أن إدارة النادي انسحبت من منافسة بيراميدز على ثلاثي الإسماعيلي محمود متولي وباهر المحمدي ومحمد عواد حارس الدراويش المعار لصفوف الوحدة السعودي.

وجاء السبب الرئيسي وراء انسحاب مسئولي القلعة الحمراء هو رفضهم مغالاة إدارة الدراويش خاصةً بعد أن عرض مسؤولو بيراميدز مبلغا ضخما قدره 10 مليون يورو من أجل ضم ثلاثي الدراويش.