رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بشير التابعى يتحدث عن تأجيل مباراة الإنتاج والفتونة الكروية وثلاثية الزمالك

بشير التابعي
بشير التابعي

وجه بشير التابعي، نجم الزمالك الأسبق، الشكر لاتحاد الكرة المصري بعد تأجيله مباراة الأبيض أمام الانتاج الحربي، بالدوري المصري. 

وكانت لجنة المسابقات قد وافقت على طلب إدارة نادي الزمالك بتأجيل مباراة الإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري الممتاز حتى يتفرغ الفريق للاستعدادات للبطولة الإفريقية، موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي من هنا.

وقال بشير خلال في تصريحات تليفزيونية: "اتحاد الكرة يشكر على تأجيله لقاء الانتاج الحربي، الزمالك يمثل مصر".

وحقق الزمالك الفوز على ضيفه النجم الساحلي التونسي في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بهدف دون رد، وتتبقى له مباراة الإياب، طالع موعدها من هنا.

وأكمل: "يجب على اللاعبين أن يحصلوا على استشفاء قبل لقاء العودة، فالنجم فريق قوي ويجب أن تستعد له بشكل جيد".

وواصل التابعي: "النجم الساحلي فريق قوي وكان لا بد من الراحة قبل مواجهته من أجل إراحة اللاعبين".


وأكمل: "فرق الدوري المصري إمكانياتها ليست مثل النجم، واسم الزمالك يزيد من نسبة فرص الفوز بالمباراة، الزمالك هذا الموسم ناجح حتى الآن بنتيجة 75%، الفريق يستحق الفوز بالثلاثية هذا الموسم الدوري الممتاز وكأس الكونفيدرالية وكأس مصر".

وتابع: "الدوري بالنسبة لي وللجماهير في رأيي أهم وأفضل من الكونفيدرالية، لأنه سيؤهلنا لدوري أبطال إفريقيا الموسم القادم ولكن هذا لا يعني ألا نهتم بالكونفيدرالية".


واختتم: "بالفتونة والبلطجة الكروية في أرض الملعب لازم تكسب كل مباراة في بطولة الدوري ".

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 60 نقطة، خلف الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 61 نقطة، وبيراميدز المتصدر برصيد 63 نقطة.