رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

هندرسون يمتدح صلاح: "مثلنا ودخل تاريخ ليفربول من أوسع أبوابه"

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 10:31 ص
صلاح
صلاح
سيف الحسيني
طباعة
أنهال جوردان هندرسون قائد ليفربول الإنجليزي، بالمديح على محمد صلاح نجمنا المصري والمحترف ضمن صفوف الريدز بعد أن أصبح أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفًا مع الفريق في بطولة البريميرليج.

ولم يتمكن صلاح من هز الشباك على الإطلاق منذ تسجيله هدفا بعد ثلاث دقائق على انطلاق الشوط الثاني لمباراة الفريق مع ضيفه بورنموث، الذي انتهى بفوز ليفربول 3 - 0 في التاسع من فبراير الماضي ضمن المرحلة السادسة والعشرين للمسابقة.

وقال هندرسون في تصريحات اليوم الثلاثاء للموقع الرسمي لفريقه: "أعترف بأنني ضحكت حين سمعت وقرأت بعد مباراة ساوثامبتون أن صلاح أنهى صيامه عن التهديف بإحراز هدفنا الثاني".

وأضاف: لأكون منصفًا مع "الملك المصري"، لقد أثار نقطة جيدة خلال حديثه بعد المباراة بالإشارة لعدد المباريات التي انتظرتها لأسجل، صحيح أن مزحته كانت على حسابي لكني أحببت كيف قلب الأمور لصالحه ورد جيدًا على مذيعة سكاي سبورتس.

واستكمل: الهدف هو الـ50 لمحمد صلاح في البريميرليج لصالح نادينا، لذا هو هدف خاص بالنسبة له، لاحظت فيما بعد أنه احتاج مباريات أقل من توريس وسواريز وفاولر ليصل لهذا العدد من الأهداف، تلك بعض الأسماء من تلك القائمة، وأكبر تقدير يحظى به صلاح هو بانتمائه لتلك المجموعة.

وأتم: "حتى لو كان الهدف خاصًا بالنسبة له، فالأفضل في صلاح أن ما يهمه حقًا هو النتيجة وهذا كان واضحًا في احتفاله، هو مثلنا جميعًا، كان يُدرك أن الهدف مهم جدًا للناي ولطموحنا بالفوز بالمباراة والعودة لصدارة البريميرليج".

وعجز صلاح عن التسجيل في المباريات الست التالية لليفربول في البطولة أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وإيفرتون وبيرنلي وفولهام وتوتنهام، وكذلك خلال لقائي الفريق مع بايرن ميونخ الألماني في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واستعاد نجم منتخب الفراعنة حاسته التهديفية عندما سجل الهدف الثاني لليفربول في مرمى ساوثهامبتون قبل النهاية بعشر دقائق، ليقود الفريق لحصد النقاط الثلاث واستعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي حامل اللقب الذي مازالت لديه مباراة مؤجلة مع جاره اللدود مانشستر يونايتد.
ads