رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم "الكابتن" بثًا مباشرًا، لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري العام، في لقاء على صفيح ساخن، ففي حالة فوز المارد الأحمر سيعتلي صدارة جدول مسابقة الدوري العام لأول مرة في الموسم الجاري.

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر برصيد 52 نقطة ويفصله نقطتين فقط عن المركز الأول، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز السابع برصيد 32 نقطة .

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل استكمال رحلة اعتلاء قمة الدوري والتتويج باللقب هذا الموسم من غريمه التقليدي الزمالك صاحب الصدارة، كما يرغب الشياطين الحمر في الأخذ بالثأر من الاتحاد السكندري، بعدما فاز الأخير بنتيجة 4-3 في الدور الأول.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز، إذ يتسلح بالنتائج الجيدة التي حققها مؤخرًا، بعدما نجح في الحفاظ على نظافة شباكه أمام أندية "المصري، وادي دجلة، حرس الحدود، الإنتاج الحربي، بتروجت، طلائع الجيش، النجوم، سموحة، مصر للمقاصة، الزمالك".

تنطلق مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى فى تمام السابعة والنصف مساءً، وذلك بعد تقديم موعدها نصف ساعة من جانب الاتحاد المصرى لكرة القدم، وقامت الجبلاية بتقديم موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى فى الجولة 27، والتى كان من المقرر أن تنطلق فى تمام الثامنة مساءً لتقام فى السابعة والنصف، نظرًا لارتباط النادى الأهلى بالسفر إلى جنوب أفريقيا بعد المباراة مباشرة.

تنقل قناة أون سبورت مباراة النادي الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري العام.

من المتوقع أن يكون تشكيل المراد الأحمر علي النحو التالي : 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي 

الدفاع: محمد هاني – سعد الدين سمير – ياسر إبراهيم – علي معلول

الوسط: عاشور - كريم وليد "نيدفيد" - جيرالدو دا كوستا – صالح جمعة – حسين الشحات

ينقل لكم "الكابتن" البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، بجميع الجودات من هنا :