رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد طنجة في الكونفدرالية (بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم الكابتن بثًا مباشرًا، لمباراة الزمالك واتحاد طنجة، اليوم الاحد، ضمن مباريات ذهاب دور 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية 2019، حيث تترقب الجماهير العربية لمشاهدة مباراة الزمالك اليوم ضد اتحاد طنجة المغربي، وهي واحدة من أقوي المباريات هذا الدور بالكونفدرالية، حيث سيسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية خلال هذه المباراة لتسهيل مهمته خلال مباراة العودة، والتي ستقام في القاهرة.


مباراة الزمالك واتحاد طنجة
تعد مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي اليوم أحد اهم مباريات اليوم، وقد نجح الزمالك في العبور لدور 32 مكرر عقب الفوز على القطن التشادي بمجموع المباراتين، ومن المعروف أن الزمالك يمر حالياً بفترة  من الاستقرار الفني، وخاصة أن الفريق يتصدر ترتيب الدوري المصري، كما حقق الزمالك فوز مهم على الاتحاد في الدوري المصري.


 
ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم الأحد الموافق 13-1-2019 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت أبوظبي، وستكون  قناة اون سبورت الرياضية من أهم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم.

تردد قناة اون سبورت

نتيجة مباراة الزمالك واتحاد طنجة اليوم
سنكون معكم عبر المقال للتعرف على نتيجة مباراة الزمالك واتحاد طنجة المغربي اليوم خلال الشوط الأول، والشوط الثاني من المباراة، بالإضافة لأهم أحداث هذا اللقاء الهام بين الفريقين، حيث سيكون هناك دافع كبير لكلا الفريقين لتسجيل الأهداف.



تشكيلة الزمالك اليوم
حارس المرمي: محمود جنش
الدفاع: حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وبهاء مجدى
الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهم مصطفى فتحى بجانب كهربا وأوباما
الهجوم: عمر السعيد

 الزمالك تأهل إلى هذا الدور على حساب القطن التشادي، بالفوز عليه بنتيجة (7-2) بمجموع المباراتين، ذهابًا وإيابًا.

في المقابل، شارك اتحاد طنجة في بطولة الكونفدرالية عقب خروجه من مسابقة دوري أبطال أفريقيا؛ بعد الخسارة من شبيبة الساورة الجزائري (2-1) بمجموع المباراتين.

كان الزمالك قد ودع كأس الكونفدرالية في النسخة الماضية أمام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي، من دور الـ 32، بركلات الترجيح، في ملعب السلام، مع المدرب إيهاب جلال، آنذاك.

ويحتل اتحاد طنجة حاليًا المركز الحادي عشر في الدوري المغربي برصيد 14 نقطة، جمعها من خلال الفوز في مباراتين فقط، وتعادل في أربع مباريات مقابل ستة تعادلات.
بث مباشر| شاهد مباراة الزمالك واتحاد طنجة في «كاس الكونفدرالية»
ويمر اتحاد طنجة بسلسلة من النتائج السلبية على الصعيد المحلي أو الأفريقي، حيث تعرض لخسارة، الإثنين الماضي، على يد نهضة البركان بنتيجة (2-0)، بجانب الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

وكان آخر فوز حققه اتحاد طنجة، في التاسع من الشهر الماضي، على حساب يوسفية برشيد بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة 11.

وتقام مباراة الزمالك واتحاد طنجة على ملعب ابن بطوطة الخاص بالفريق المغربي، الواقع في مدينة طنجة، ويتسع لقرابة 45 ألف متفرج.