رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رنيم الوليلي عن تكريم الرئيس: دافع قوي لتحقيق المزيد من الألقاب لمصر

الكابتن

 

تحدثت رنيم الوليلي، المصنفة الأولى على العالم في لعبة الاسكواش، وكابتن منتخب مصر لسيدات الاسكواش عن تكريم الرئيس للمنتخب صباح اليوم عن إنجازه ببطولة العالم للفرق في الصين.

 

وقالت رنيم، في تصريحاتها لـ "الكابتن": لقد مثلت لفتة الرئيس السيسي بتكريمي في أوائل العام الجاري دافعًا قويًا لتحقيق المزيد من البطولات والألقاب والتي توجت بلقب بطولة العالم للإسكواش وبطولة أمريكا المفتوحة مما أعادني إلى عرش اللعبة على مستوى العالم.

 

وأضافت: "الأن يقوم الرئيس مرة أخرى بالتأكيد على دعم مصر للأبطال الرياضيين والإنجاز الرياضي، ويعد وسام الدولة للرياضة من الدرجة الأولى من أسمى التكريمات التي من الممكن أن يحصل عليها الرياضي في مصر وأنا أعتز به شخصيًا وبقيمته التي تدفعني لتحقيق المزيد من الألقاب لبلدي".

 

وتابعت: "رياضة الاسكواش من الرياضات الفردية التي لا تزال تحاول الوصول إلى المزيد من الجماهير في مصر، والتكريمات التي نحصل عليها تساعد في تسليط المزيد من الضوء على الإنجاز الذي يحققه أبطال الاسكواش في مصر ويؤكد على أن اللعبة تستحق الاهتمام مثل رياضات شعبية مثل كرة القدم وغيرها من الألعاب الجماعية".

 

وأشارت رنيم إلى أن هذا التكريم يسهم في تواجد أبطال مصر للاسكواش بشكل أكبر في الإعلام الذي بالفعل يساندهم بشكل كبير لأنه إعلام واع بأهمية الرياضة وقيمة الأبطال الرياضيين.

 

وعن البطولات التي تستعد لها في الفترة المقبلة قالت رنيم: أستعد حاليًا للموسم الجديد مع بداية عام 2019، وأركز على الحفاظ على مركزي أعلى جدول التصنيف العالمي، الذي يتحقق من خلال حصد المزيد من الألقاب العالمية، والآن أحلم بتقديم أداء طيب في بطولة "جي بي مورجان" في الولايات المتحدة مطلع العام القادم، وهي من أهم بطولات المصنفة العالمية من تنظيم الاتحاد الدولي للمحترفين PSA. ويساعدني على الاستعداد بشكل جيد لهذه البطولات نادي وادى دجلة وأكاديمية الاسكواش التي تقدم كافة الأدوات والتدريبات التي تؤهل الأبطال لحصد المزيد من الألقاب وخاصة العالمية.