رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يسعى لمواصلة انتصاراته.. وإنبى يتمسك بالمربع الذهبى فى دورى نايل

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

يحل فريق إنبي ضيفا على فريق طلائع الجيش في الرابعة والنصف عصر اليوم بملعب جهاز الرياضة العسكري في الأسبوع التاسع عشر لمسابقة دوري نايل.

ويتواجد طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني في المركز العاشر برصيد 24 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي والزمالك من الأسبوعين الثالث عشر والسادس عشر وفاز طلائع الجيش ست مرات وتعادل في ست مباريات وخسر أربع مرات وسجل 15 هدفا ويملك ثاني أقوى خط دفاع في دوري نايل بعد بيراميدز ودخل مرماه 12 هدفا.

وبعد التعادل في أربع مباريات متتالية مع الاتحاد السكندري وفاركو والداخلية وبيراميدز عاد طلائع الجيش للانتصارات وهزم البنك الأهلي في الجولة الماضية ويسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والوصول للنقطة 27 والتقدم للمركز السادس.

ويستعيد طلائع الجيش جهود مهاجمه النيجيري جودين شيكا بعد انتهاء إيقافه وحرص عبدالحميد بسيوني على دراسة فريق إنبي جيدا وشرح للاعبيه نقاط القوة والضعف في صفوفه وطالبهم بتحقيق الفوز الذي يفتح الطريق للمنافسة على دخول المربع الذهبي.

على الجانب الآخر يحتل إنبي بقيادة سيد ياسين المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 8 انتصارات وخمسة تعادلات وخمس هزائم وسجل 21 هدفا ودخل مرماه 16 هدفا.

ولم يحقق إنبي الفوز في آخر أربع مواجهات وخسرأمام الاتحاد السكندري ثم تعادل مع فاركو والأهلي والداخلية ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 32 ومشاركة بيراميدز صدارة دوري نايل في حالة خسارة بيراميدز أمام البنك الأهلي.

سيد ياسين عقد جلسة مع لاعبيه عقب التدريب الأخير طالبهم خلالها بإيقاف نزيف النقاط والعودة للانتصارات حتى يبقى الفريق في المربع الذهبي.

يدير المباراة نادر قمر الدولة ويساعده أحمد لطفي ومصطفى حسن ومعهم حسني سلطان حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو ومحمد الغازي مساعد حكم فيديو.