رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الخطيب» يوجه كلمة للاعبى الأهلى قبل السفر لمواجهة مازيمبى الكونغولى

الأهلي
الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، على حضور المران الختامي للفريق، الذي جرى ظهر اليوم على ملاعب النادي بفرع مدينة نصر، وذلك قبل السفر إلى الكونغو الديمقراطية، لدعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

ووجه الكابتن محمود الخطيب كلمة للاعبين تحدث فيها عن جميع الأمور وكل ما يتعلق بالمنافسات في المرحلة المقبلة، سواء محليًا أو قاريًا.

وخاض الأهلي مرانه، ظهر اليوم الأربعاء، على ملاعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، ويتوجه الفريق بعد المران مباشرة إلى مطار القاهرة، حيث تغادر البعثة برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو المجلس، إلى الكونغو؛ استعدادًا لخوض مباراة مازيمبي.

وسيحل الأهلي، ضيفا على مازيمبي، في الثالثة من عصر السبت المقبل، بملعب مازيمبي بمدينة لوبومباشي، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، عصر السبت المقبل، بملعب مازيمبي بمدينة لوبومباشي، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا

يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره مازيمبي الكونغولي، في الثالثة عصر السبت المقبل، على ملعب "لوبومباشي"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد إياب الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

تقام مواجهة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي، مساء يوم 26 أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا

تنقل مواجهتا ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتهما يوما 20 و26 أبريل الجاري، بين الأهلي ومازيمبي، سواء بالكونغو أو هنا بالقاهرة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، المالك الرسمي والحصري للأميرة السمراء داخل منطقة الشرق الأوسط.

 طاقم تحكيم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الإدارة التحكيمية لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها.

ويعاون الحكم البوروندي كل من جيرسون إيميليون دو سانتوس من أنجولا مساعدًا أول وإريك إيمافو من بنين مساعدًا ثانيًا، والبنيني لويس ديجندو حكمًا رابعًا.

ويتواجد الحكم الغاني دانيال لاريا في غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه الحكمة الرواندية سليما ميكونسانجا.

وكان الأهلي، تمكن من خطف بطاقة العبور للمربع الذهبي بدوري أبطال إفريقيا، على حساب سيمبا التنزاني بمجموع مواجهتي الذهاب والإياب (3/0).