رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يدافع عن قمة دورى نايل أمام المقاولون المنتشى بالعودة للانتصارات

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يدافع فريق بيراميدز عن قمة جدول دوري نايل عندما يواجه المقاولون العرب في الرابعة عصر اليوم بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة.

وينفرد بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش بصدارة جدول دوري نايل برصيد 29 نقطة من 14 مباراة، وله مباراتان مؤجلتان مع سموحة والأهلي من الأسبوعين الحادي عشر والخامس عشر، وحقق بيراميدز 8 انتصارات وتعادل خمس مرات وخسر مباراة واحدة وسجل 20 هدفا ودخل مرماه عشرة أهداف وجمع 8 نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على الداخلية والجونة والتعادل مع فاركو وطلائع الجيش ويسعى للفوز والوصول للنقطة 32 والاحتفاظ بالقمة.

الفوز أيضا مهم لبيراميدز الذي فقد 13 نقطة بينما فقد الأهلي تسع نقاط وفي حالة فوز بيراميدز وتعثر الأهلي أمام الزمالك يكون الأهلي قد فقد 11 أو 12 نقطة وبالتالي يدخل بيراميدز منافسا قويا على بطولة الدوري.

وقام كرونسلاف يورتشيتش بضم محمد الشيبي للقائمة رغم الخطاب الوارد من لجنة الانضباط باتحاد الكرة باستدعاء اللاعب لجلسة استماع في الواحدة ظهر اليوم في شكوى الأهلي ضده بعد لجوء اللاعب للقضاء المدني ضد حسين الشحات، لاعب الأهلي، كما عاد للقائمة كل من محمود مرعي وإسلام عيسى بينما يغيب علي جبر ومروان حمدي وفخري لاكاي.

في المقابل يحتل فريق المقاولون بقيادة محمد عودة المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة وحقق انتصارين وتعادل ست مرات وخسر 8 مباريات وسجل 17 هدفا واهتزت شباكه 26 مرة وبعد ست مباريات متتالية دون انتصار فاز المقاولون في مباراته الأخيرة على الجونة 2-1 ويسعى للفوز والوصول للنقطة 15.

يدير المباراة محمد التابعي الغازي ويساعده أحمد لطفي وإسلام أبوالعطا ومعهم محمد العتباني حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو وهشام القاضي مساعد حكم فيديو.