رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الجلسة العاصفة بين كولر ولاعبى الأهلى بسبب عصيان النجوم

كولر
كولر

عقد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلى، جلسة مع اللاعبين حذر خلالها من تكرار ظاهرة الاعتراضات علي قراراته، سواء بالاستبدال أو الجلوس على الدكة بعدما خرج الثلاثي محمد أفشة وعمرو السولية وحسين الشحات على النص حسب وصفه.

وأكد كولر، خلال الجلسة، أن الجميع مطالب بالتركيز وضبط النفس في المباريات وعدم إثارة أي أزمة، خاصة أن مشاركة أي لاعب في المباراة وجهة نظره الفنية، ولن يجبره أحد على تغيير قراره.

وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة تصحيح الأخطاء التي ظهرت، مؤخرًا، في الدوري، خاصة أن آخر أربع مواجهات حقق الفريق خلالها 4 نقاط فقط، وأي استمرار لنزيف النقاط يبعد الفريق عن المنافسة علي اللقب.

وشدد مارسيل كولر علي احترامه جميع اللاعبين ورغبتهم في المشاركة، لكنه لن يسمج بأي تجاوز أو خروج على النص يضر بمصلحة الفريق ككل خلال المباريات. 

ويستعد الأهلى لمواجهة الاسماعيلى فى السابعة من مساء غد الأربعاء فى إطار مباريات الأسبوع العشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز «دورى نايل»

الأهلى يبدأ تحركاته للحصول على السعة الكاملة لاستاد القاهرة فى نهائى دورى الأبطال 

 من ناحية أخري، بدأت إدارة نادي الأهلي التحرك مبكرًا من أجل الحصول على السعة الجماهيرية الكاملة أمام الترجي التونسي فى مباراة الإياب بنهائى دوري أبطال إفريقيا، وجار التنسيق مع الجهات المعنية.

وعقد محمود الخطيب، رئيس النادي، جلسة ثلاثية مع الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، وخالد بيبو مدير الكرة، من أجل الترتيب سواء لمباراة الذهاب والسفر إلي تونس علي متن طائرة خاصة، أو مباراة الإياب بالقاهرة والمطالبة بالحضور الجماهيري. 

وأرسلت إدارة الأهلي خطابا إلي الجهات المعنية بالتنسيق مع اتحاد الكرة برئاسة جمال علام من أجل الحصول علي موافقة حضور جماهير النادي بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي في مباراة العودة يوم 25 مايوالمقبل، لا سيما أن لقاء الذهاب سيكون في رادس يوم 18 مايو.

وأكدت إدارة الأهلي في الخطاب أن مباراة مازيمبي شهدت حضورا جماهيريا وصل إلي 50 ألف مشجع ولم يحدث أي خروج على النص والتزامهم بالتشجيع أمام الفريق الكونغولي.