رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها الشماريخ وأدوات التجميل.. تعرف على الممنوعات بالمدرجات فى لقاء القمة

جماهير الأهلى والزمالك
جماهير الأهلى والزمالك فى المدرجات

قال العميد محمود القاضي، مسئول تأمين مباراة الأهلي والزمالك، إن بداية فتح أبواب مدرجات استاد القاهرة ستكون من الساعة الثالثة عصرًا، وسط جاهزية تامة من أطقم التأمين.

وأضاف محمود القاضى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إيهاب الكومى عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن المباراة مخصص لها 20 ألف مشجع، بواقع 10 آلاف لكل فريق، بينما باب النصر مخصص لدخول حاملي تذاكر الثالثة يمين، والمقصورة والأولى يمين من باب آل رشدان.

وأوضح أن دخول جماهير الأهلي من الثالثة شمال سيكون عبر صلاح سالم، بالنسبة لحاملي تذاكر المقصورة والدرجة الأولى دخولهم من باب آل رشدان، مشيرًا إلى أن الشماريخ أو المواد المشتعلة من الممنوعات لدى الجماهير، بالإضافة إلى الصفارات وأقلام الليزر، وكذلك المعلبات الزجاجية، بينما الزجاجات البلاستيكية مسموح بدخولها.

وأشار إلى أن العطور أو أدوات التجميل غير مسموح دخولها أيضًا مع السيدات، لذلك من الضروري عدم اصطحابها من الأساس، خاصة أن بوابات الاستاد لا يتواجد بها خزينة أمانات، موضحًا أن الباور بانك وأسلاك سماعات الأذن والشحن، من الممنوعات أيضًا، بالإضافة إلى عدم اصطحاب أي لافتات مسيئة.

واختتم: بوابات استاد القاهرة سيتم غلقها عند الساعة السابعة مساءً، مطالبًا الجماهير بضرورة التحلي بالروح الرياضية، والتخلي عن التعصب، خاصة أنها مباراة وليست أكثر من ذلك. 

الأهلي والزمالك

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، مساء الإثنين علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الزمالك والأهلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك.

واختارت لجنة الحكام كلا من:

حكم ساحة إبراهيم نور الدين، حكم مساعد أول سامي هلهل، حكم مساعد ثانٍ هانى عبد الفتاح، حكم رابع أحمد الغندور، حكم فيديو محمد عادل، مساعد حكم فيديو عاطف حسين، مساعد حكم فيديو 2 محمود أبو الرجال.

الزمالك يهزم الاتحاد بثلاثية

حقق الزمالك الفوز علي الاتحاد السكندري، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يهزم زد

عاد الأهلي إلي سكة الانتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة مباراة والتعادل في أخري، ونجح في الفوز بشق الأنفس علي زد خلال المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام إنبي.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل لقاء القمة

رفع الأهلي رصيده إلي 21 نقطة ويرتقي للمركز التاسع في ترتيب المسابقة، بعدما لعب 10 مباريات حقق ستة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 23 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 18 في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.