رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الإسماعيلى السابق: الدراويش قدم مستوى جيدًا رغم الهزيمة.. وموديست أصبح عبئًا على الأهلى

موديست
موديست

قال خالد القماش، نجم الإسماعيلي السابق، إن فريق الدراويش قدم مستوى جيدا رغم الهزيمة أمام الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد برج العرب فى الجولة العشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف خالد القماش، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، نجح في إدارة المباراة واستطاع الفوز على الإسماعيلي، مشيرا إلي أن وضع الدراويش في جدول الدوري أصبح صعبا في ظل المنافسة الشرسة على البقاء في الدوري.

وتابع: المهاجم الفرنسي أنتونى موديست، لاعب فريق الأهلي، لا يصلح للعب في القلعة الحمراء، وأصبح عبئا على الفريق أثناء المباريات.

وأكمل: محمود كهربا أفضل من أنتوني موديست، مضيفا: إمام عاشور ومحمود كهربا من أفضل اللاعبين في مصر، قائلًا: لو ركزوا في الكورة هيكونوا من أفضل اللاعبين في مصر.

وانتقد خالد القماش تصرف محمد نصر، لاعب فريق الإسماعيلي، مع الحكم أحمد الغندور، بعد اعتراضه بشكل غير لائق تجاه الحكم بعد حصوله على الكارت الأصفر، مما جعل الغندور يخرج الإنذار الثاني والكارت الأحمر للاعب الاسماعيلي، ليحصل على إنذارين في دقيقة واحدة ويخرج من الملعب مطرودا، قائلًا: تصرف محمد نصر مع الحكم أحمد الغندور خطأ ولا يليق بقيمة نادي الإسماعيلي.

وواصل: ربيع ياسين، لاعب نادي الأهلي السابق، هو أفضل ظهير أيسر في تاريخ مصر، مشددا على أن مواجهة ربيع ياسين كانت تمثل معاناة كبيرة، قائلًا: كنت أحتاج للتفكير لمدة أسبوع قبل اللعب ضده.

وأكد أن أحمد عادل، حارس مرمي الإسماعيلي، يتحمل جزءا من الهدف الثانى في مرمى الدراويش، مضيفا: كان أتمنى تعادل الإسماعيلي على الأقل أمام الأهلي.

واختتم: أطالب الجميع بالوقوف خلف نادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، حتى يعود الدراويش لعزف السمسمية والتواجد وسط الكبار في جدول الدوري، متمنيًا لعب نادي الأهلي في الإسماعيلية.

الأهلى والإسماعيلي

حقق فريق الأهلى الفوز علي نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب، في الجولة العشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 24 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 12 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 14.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه 24.