رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. أحمد شوبير يكشف بديل على معلول فى الأهلى

على معلول
على معلول

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن دخول الموريتاني خادم دياو، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني، دائرة اهتمام نادي الأهلي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل ليكون بديلا لعلي معلول.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن إدارة الإسكاوتنج بنادي الأهلي، برئاسة هاني رمزي المسئولة عن ترشيح اللاعبين، رشحت خادم ديلو، لاعب الهلال السوداني، للانضمام إلي القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار إلي أن نادي الأهلي يرغب في التعاقد مع ظهير أيسر آخر، خاصة بعد تعرض محمد شكري المعار لنادي سيراميكا كليوباترا للإصابة بالرباط الصليبي، الذي كان الأحمر أنهي الاتفاق معه للعودة الموسم المقبل.

واختتم: على معلول لا غني عنه في الأهلي، اللاعب مقدر جدا من إدارة الأحمر، وسيتم حسم ملف تجديد عقد اللاعب التونسي قريبا.

الأهلى والإسماعيلي

حقق فريق الأهلى الفوز علي نظيره الإسماعيلي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب، في الجولة العشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 24 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 12 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 14.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 19 هدفا وتلقت شباكه 24.

الأهلي والترجي التونسي

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبي

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.