رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الخساراة أمام فيوتشر.. المصرى: التحكيم غيّر نتيجة المباراة

أبوقمر
أبوقمر

أكد الحسيني أبوقمر، نائب رئيس نادي المصري، أن نجاح أي منظومة كروية على مستوى العالم هو التحكيم العادل الذي يؤدي إلى نجاح الجميع داخل المنظومة الرياضية ولكن هناك أشياء أخرى تتحكم في إفساد تلك العدالة.

وأوضح "أبوقمر" أن للمباراة الثانية على التوالي يتدخل التحكيم في تغيير نتيجة المباراة ضد نادي المصري وحكم مباراة اليوم أمام فيوتشر أصر على ذلك في تغيير نتيجه المباراة مع العلم أن حكم فار قام باستدعائه لمشاهدة اللعبة التي أثارت الجدل عقب سقوط اللاعب حسين السيد داخل منطقة الجزاء وأنه لم يقم بالتمثيل في الواقعة ولكنه لم يتراجع عن قراره في تحد واضح لنا.

وتابع أن حكم اللقاء في تلك اللعبة كان من المفترض أن يلغي قرار طرد اللاعب ويقوم باحتساب ركلة جزاء لصالح المصري ولكنه تكبر على ذلك وعلى الرغم من مراعا حكم فار على استدعائه لمراجعة اللعبة ولكنه أصر على ظلم نادي المصري، ونطالب بحقوقنا فقط.

مشددا: أننا لن نصمت على ذلك أبدا وأن الأهواء هي من تتحكم في القرارات مع العلم أنه حكم دولي ولكن كان هناك عدة قرارات خلال المباراة عكسية.

نحن نعلم مدى الحزن الذي يسيطر على جماهير نادي المصري وهذا من حقهم ولذلك نحن نطالب بالعدالة فقط وأن مثل هؤلاء الحكام عندما يخطئوا في مباريات الأهلي والزمالك يتم معاقبتهم فورا وعلى القائمين على منظومة كرة القدم المصرية التدخل في إصلاح مسار التحكيم في مصر فهذه ليست أخطاء تحكيمية، وأقول لهذا الحكم أين ضميرك وعليك مراجعة اللعبة مرة أخرى مع نفسك والاعتراف بخطئك ولكنك لن تفعل.