رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد هدفيه فى مرمى زعيم الثغر.. زيزو يتوج بجائزة أفضل لاعب

زيزو
زيزو

توج أحمد سيد "زيزو"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم "زيزو" جائزة أفضل لاعب من مراقب المباراة في أرضية الملعب، فور انتهاء اللقاء، بعدما قاد فريقه للفوز بنقاط المباراة الثلاث.

وأسهم زيزو فى فوز الزمالك على الاتحاد السكندرى، بإحرازه هدفين فى المباراة التى انتهت بثلاثية نظيفة للقلعة البضاء.

افتتح زيزو التسجيل للزمالك في الدقيقة 13 بعد انفراده بمرمى المهدي سليمان ليضعها بقدمه اليمنى في شباك زعيم الثغر، وفي الدقيقة 33 سجل ناصر ماهر الهدف الثاني لصالح الأبيض، ثم سجل أحمد سيد زيزو الهدف الثالث لفريق الزمالك في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 88.

وارتفع رصيد الزمالك لـ18 نقطة في المركز الـ12 بعد الفوز الكبير على زعيم الثغر، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلى يوم 15 أبريل الجارى فى مباراة القمة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز وهى المباراة الأهم من وجهة نظر الجهاز الفنى للزمالك واللاعبين بسبب الجماهيرية الكبيرة لكلا الناديين.

سجل ثلاثية الزمالك كل من أحمد سيد زيزو "هدفين" في الدقيقتين 14 و89 وناصر ماهر هدفا في الدقيقة 34.