رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: جمال علام ذكر اسم رمضان صبحى "عفويًا".. مع العلم بأنها معلومات سرية

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تحدث إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حالة الجدل المثارة خلال الساعات الماضية؛ بشأن ما يتعلق بقضايا مكافحة المنشطات لرمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وقال إيهاب الكومي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن رمضان صبحي أحد اللاعبين المهمين في الكرة المصرية، ولا خلاف علي موهبته، وإن شاء الله يتجاوز هذا الموقف الصعب، مشيرا إلى أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأول، كان يخطط للبناء عليه خلال الفترة المقبلة.

وتابع: جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لم يكن يقصد أن يعلن عن اسم رمضان صبحي في موضوع المنشطات، لكن حدث لغط في الشارع الرياضي بعد تصريحات الإعلامي أحمد شوبير.

وأكمل: ذكر لاعبين كثيرين بعد هذه التصريحات، ووجهت الاتهامات للكثير من اللاعبين، وجمال علام قال اسم رمضان صبحي عفويا، مع العلم بأن هذه معلومات سرية.

وواصل: أتمني أن يكون هناك حل في أزمة رمضان صبحي لأن الحالة صعبة جدا، لكني أؤكد أن جمال علام يكن كل الاحترام والتقدير لكل اللاعبين ونادي بيراميدز، موضحا أن رئيس الجبلاية لم يقصد أبدا ما حدث.

واختتم: سوف تكون هناك اتصالات بين اتحاد الكرة وبيراميدز، وكلنا في مركب واحدة، ولا بد أن يحدث تكاتف من الجميع "الاتحاد والنادي والوزارة"، لنقف بجانب اللاعب.

المنشطات

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، قال في تصريحات إذاعية، إنه ثبتت إيجابية عينة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الخاصة بفحص المنشطات.

وتابع: منظمة المنشطات أرسلت للاتحاد المصري خطابا رسميا بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وأكمل: أبلغنا نادي بيراميدز بإيجابية العينة، وله حق التظلم علي القرار خلال 10 أيام.

وأوضح أنه سيتم أخذ عينة أخري من رمضان صبحي، قبل أخذ قرار ضده، ومن الممكن أنه أخذ دواء معين وهو لا يعرف.