رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد بيبو يحسم مصير عروض حمزة علاء فى الميركاتو الصيفى

خالد بيبو
خالد بيبو

حرص خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، علي عقد جلسة مع حمزة علاء حارس مرمي الفريق الأول بعد تلقيه عدة اتصالات من شركات تسويق بشأن رحيله إلي الدوري البلجيكي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن بيبو طلب من الحارس عدم الالتفات إلي الوكلاء والتركيز في الملعب حتي لا يفقد مكانه في ظل وجود أكثر من حارس مرمي في الفريق، وأن الفرصة قد تأتي له في أقرب وقت، وعليه التركيز وعدم الانشغال بأي كلام عن الرحيل 

وأضاف المصدر أن الحارس استفسر من خالد بيبو عن وصول عرض لاستعارته أو شرائه من نادي رويال سانت جليواز البلجيكي لضمه بداية من الموسم المقبل.

وأشار المصدر إلي مدير الكرة أكد لحمزة علاء لم يصل النادي أي عروض أو حتي اتصالات بشأن وجود عرض خارجي بشأنه ضمه وفي حالة وصول العرض ستتم دراسته.

تكليف جهاز كولر المعاون بتقرير عن مشاركة اللاعبين أمام سيمبا 

 من جانبه يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الإثنين بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة عقب الفوز علي سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

ويخضع اللاعبون الذين شاركوا في المباراة إلي تدريبات استشفائية لعلاج الإجهاد البدني والذهني، بينما يخوض باقي المجموعة تدريبات قوية لتحديد خطة الفريق في لقاء العودة أمام بطل تنزانيا يوم 5 أبريل المقبل علي استاد القاهرة الدولي. 

وكلف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول الجهاز المعاون له بتجهيز تقرير شامل عن مشاركة كل لاعبي الفريق في لقاء الذهاب لتحديد الأخطاء الفردية التي وقعوا فيها من أجل علاجها في مباراة الإياب.

وطلب كولر من اللاعبين قبل منح الراحة السلبية بضرورة غلق ملف مباراة الذهاب ونسيان نتيجة الذهاب لأنها نتيجة خادعة لو اصابنا الغرور سيكون مصيرنا الخروج علي ملعبنا ووسط جماهيرنا وسيكون أمرا صعبا للغاية. 

وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار في لقاء الإياب والتعامل معها علي أنها مباراة مصيرية للفريق وعنق الزجاجة للصعود إلي الدور قبل النهائي في البطولة التي يحمل الفريق لقبها.