رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة جديدة فى اتحاد الكرة بسبب تصريحات المدير الفنى للجبلاية

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

شهدت الساعات الماضية بوادر أزمة جديدة بين علاء نبيل، المدير الفنى لاتحاد الكرة، وأعضاء مجلس إدارة الجبلاية برئاسة جمال علام، على خلفية التصريحات التى أدلى بها علاء نبيل قبل عدة أيام.

أكد جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لا صحة لما تردد عن  ترحيل أي لاعب مصري من قبل الاتحاد الإماراتي.

وقال جمال علام في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة المصري، اليوم الأحد، إنه بعد استيضاح الأمر لم يتم ترحيل أي لاعب مصري من الإمارات.

وأضاف أن التصريحات التي صدرت في هذا الشأن لا أساس لها من الصحة، وأوضح أن الاتحاد الاماراتي والاتحاد المصري بينهما تتسيق وتعاون كامل على كل الأصعدة.

وكان علاء نبيل، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، قد ذكر في وقت سابق أنه قد تم ترحيل 18 لاعبا ناشئا يلعبون بالإمارات بسبب شكوك في تزوير أعمارهم.

وهو الأمر الذى تسبب فى حالة من الجدل داخل الجبلاية خاصة أن هذه التصريحات صادرة عن المدير الفنى للجبلاية المنوط به متابعة منتخبات المراحل السنية الصغيرة ومحاولة حل أى مشاكل تواجههم سواء داخل مصر أو خارجها.

على جانب آخر ألقى جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، باللوم على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة إثارة أزمة بين محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، وحسام حسن، المدير الفني للمنتخب.

وقال علام في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد، إن مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام تحاول يوميا افتعال أزمة بين حسام حسن وصلاح بترديد كلام على لسانهما.

وأضاف: "صلاح لا خلاف عليه وقيمته مهمة جدا ولا نزايد على وطنيته، كما أن حسام حسن أكد أكثر من مرة أنه يحتاج لاعبا بقيمة محمد صلاح في صفوف الفريق".