رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الرومانى ميريل رادوى مديرًا فنيًا للجزيرة الإماراتى

ميريل رادوي
ميريل رادوي

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، اليوم الجمعة، عن تعاقده رسميًا مع المدرب الروماني ميريل رادوي، من أجل الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال النادي في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: “شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم تتعاقد مع الروماني ميريل رادوي لتدريب الفريق الأول لمدة عام ونصف”.

وجاء تعاقد نادي الجزيرة مع ميريل رادوي، من أجل خلافة المدرب المؤقت، الهولندي بوب دي كليرك، الذي كان قد تولى مهمة تدريب الفريق بعد إقالة مواطنه فرانك دي بور في الثاني عشر من ديسمبر الجاري.

وكان المدرب الروماني، قد أنهى عقده مع فريق البطائح الإماراتي بالتراضي قبل ساعات، وهو ما أعلنه الأخير في بيان رسمي نشره عبر حسابه على تويتر، وأشار خلاله إلى إنهاء عقد رادوي، جاء تم بطلب من المدرب لظروف خاصة.

وسبق لرادوي - البالغ من العمر 42 عاما - أن تولى تدريب الطائي السعودي في آخر محطاته التدريبية قبل البطائح الذي تعاقد معه في مايو 2023.

كما سبق لميريل رادوي، أن خاض تجربة اللعب في الدوري الإماراتي للمحترفين مع فريقي العين وشباب الأهلي، إلى جانب عدد من التجارب الخليجية مع الهلال السعودي والعربي القطري قبل اعتزاله.