رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة بين الركراكى وباريس سان جيرمان بسبب أشرف حكيمى

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية عن أزمة بين المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي مع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحسب صحيفة "المنتخب" المغربية، فإن النادي الباريسي يرغب في بقاء أشرف حكيمي لخوض مباراة تولوز يوم الأربعاء المقبل، ورفضهم رحيله قبل خوض تلك المواجهة، في الوقت الذي رفض فيه وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي فكرة تأخر انضمام حكيمي إلى معسكر المنتخب المغربي وتمسك بتواجد اللاعب بداية من غد الثلاثاء بشكل طبيعي في المعسكر.

وأعلن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن القائمة النهائية لمنتخب بلاده استعدادًا للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 التي ستحتضنها كوت ديفوار في يناير

وشهدت القائمة استدعاء لاعب بيراميدز، محمد الشيبي، بينما تم استبعاد عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، وجواد الياميق مدافع الوحدة السعودي، واستمرار غياب سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي.

أوقعت قرعة كأس أمم إفريقيا منتخب "أسود الأطلس" في المجموعة السادسة، التي ضمت منتخبات الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.

وجاءت قائمة منتخب المغرب لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 كالتالي: 

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، المهدي بنعبيد

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، يحيى عطية الله، نايف أكرد، رومان سايس، يونس عبدالحميد، شادي رياض، عبدالكبير أبقار، محمد الشيبي. 

خط الوسط: أمير ريتشاردسون، سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، سليم أملاح، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، إسماعيل الصيباري، أمين حارث.

خط الهجوم: حكيم زياش، أمين عدلي، عبدالصمد الزلزولي، سفيان بوفال، طارق تيسودالي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي.

وأوقعت قرعة كأس أمم إفريقيا منتخب "أسود الأطلس" في المجموعة السادسة، التي ضمت منتخبات الكونغو الديمقراطية زامبيا وتنزانيا في مواجهات قوية وصعبة.