رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى: كريم نيدفيد يعلن التمرد على الأهلى ويرفض الدخول فى صفقة تبادلية

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن كريم نيدفيد، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، رفض الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي في يناير المقبل علي سبيل الإعارة.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن كريم نيدفيد اسمه كان مطروحا بقوة في صفقة عمر كمال عبدالواحد بأن ينتقل لفريق مودرن فيوتشر علي سبيل الإعارة.

وأوضح أن كريم نيدفيد رفض الرحيل علي سبيل الإعارة، واللاعب يرغب في الحصول علي فرصته مع نادي الأهلي.

وأشار إلي أإ كريم نيدفيد أبلغ مسئولي الأهلي بأنه لو رحل يكون بيعا نهائيا وليس إعارة.

واختتم: كريم نيدفيد وأحمد عبدالقادر وصلاح محسن أصيبوا بالصدمة بعد استبعادهم من قائمة الأهلي في قائمة بطولة كأس العالم للأندية.

وتقام النسخة 20 من كأس العالم للأندية خلال الفترة 12 حتي 22 ديسمبر الجاري، بعدما منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في فبراير الماضي المملكة العربية السعودية شرف تنظيم البطولة.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية، وينتظر الفائز من لقاء أوكلاند سيتي ضد الاتحاد السعودي، لملاقاته في الدور التمهيدي الثاني من مونديال الأندية.

تأهل الأهلي إلي بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ11 وفي تاريخه، والثالثة في آخر 4 أعوام علي حساب نادي الوداد المغربي.

وأرسل النادي الأهلي قائمته النهائية لبطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية الشهر الجاري.

وجاءت القائمة علي النحو التالي: 

حراسة المرمي: محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأكرم توفيق ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وكريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية وبيرسي تاو وحسين الشحات وإمام عاشور وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: محمود كهربا وأنتوني موديست.