رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن ختام أكبر بطولة جماهيرية للرياضات الإلكترونية فى مصر

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن ختام أكبر بطولة جماهيرية للرياضات الإلكترونية في مصر بطولة SUPER DOME، بمشاركة أقوى الفرق الأوروبية والعربية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والتى تنظمها شركة BME بالصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي، وذلك بمشاركة ٤ فرق وهى (الفريق المصري أنوبيس جيمنج، والفريق الإماراتي جيكاي ايسبورتس، والفريق السعودي تويستد مايندز، والفريق التركي FUT)، بمجموع جوائز 30 ألف دولار وبمشاركة ٣ آلاف مشجع.

وقال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: "إن البطولة تأتي في إطار استراتيجية الوزارة للاهتمام بالرياضة الإلكترونية وتطويرها في مصر، مشيرًا إلى أن البطولة حظيت بمشاركة واسعة، مشيرًا إلى أن البطولة تهدف إلى الترويج للرياضة الإلكترونية في مصر والمنطقة، وتحفيز الشباب على ممارسة هذه الرياضة".

حضر ختام البطولة ممثلو وزارة الشباب والرياضة الدكتور عمرو الحداد رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، مصطفي مجدي معاون وزير الشباب والرياضة للسياسات والتنمية الشبابية، محمود عبدالعزيز مدير عام الاتحادات واللجان النوعية، شريف عبدالباقي رئيس الاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية، واللواء محمد سلامة الجوهري، رئيس مجلس ادارة الشركة المنظمة.

وتعد هذه النسخة هي الثانية من حدث سوبردوم بعد نجاح النسخة الأولى في اكتوبر ٢٠٢٢ للعبة فالورانت، ولكن للعبة مختلفة وهي League of Legends.

يعتبر هذا الحدث السنوي فريدًا من نوعه لأنه يضم جميع المهتمين بالرياضة الإلكترونية في استاد القاهرة برعاية وتحت إشراف وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية.

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن ختام أكبر بطولة جماهيرية للرياضات الإلكترونية في مصر بطولة SUPER DOME، بمشاركة أقوى الفرق الأوروبية والعربية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والتى تنظمها شركة BME بالصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي، وذلك بمشاركة ٤ فرق وهى (الفريق المصري أنوبيس جيمنج، والفريق الإماراتي جيكاي).