رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السيد: هجوم الزمالك عليه علامات استفهام ويحتاج "هداف"

طارق السيد نجم الزمالك
طارق السيد نجم الزمالك السابق

يرى طارق السيد قائد نادي الزمالك الأسبق أن هجوم القلعة البيضاء يحتاج لمهاجم قوي يتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة من أجل دعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

وقال طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج  فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "هجوم الزمالك عليه علامات استفهام، إذا كان زيزو ليس فى حالته الفنية يكون الفريق من الصعب أن يحرز أهدافا، وعلي النادي التعاقد مع مهاجم قوي".

وأضاف: "الزمالك يحتاج هدافا يقوم بترجمة الفرص التي تتاح للفريق".

 

كواليس جلسة معتمد جمال مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة فيوتشر 

 

عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق مران، اليوم الإثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء مودرن فيوتشر المقبل في مسابقة الدوري الممتاز. 

وقدم معتمد جمال التهنئة للاعبين بعد تحقيق الفوز في مباراة الأمس أمام أبوسليم الليبي في بداية مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأبدى القائم بأعمال المدير الفني في حديثه مع اللاعبين رضاه عن الأداء في ظل الظروف التي خاض فيها الفريق المباراة من غيابات عديدة، وشدد على أن الجميع كان على قدر المسئولية.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية تدريبات استشفائية خلال مران، اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال تخفيف الحمل البدني للاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس خوفا من تعرضهم للإجهاد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر يوم الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على أبوسليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.