رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهيب عبدالهادى يكشف آخر تطورات تجديد فتوح مع الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادى عن الجلسة السرية التي جمعت عمرو الجنايني، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، وطارق السيد، مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر 25% من أحمد فتوح، و20% من محمد صبحي، و15% منمصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.

وقال مهيب عبدالهادي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "اللعيب" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن هناك جلسة جمعت أحمد فتوح مع عمرو الجنايني وطارق السيد، من أجل إقناع اللاعب بالتجديد مع الزمالك، مشيرا إلي أنه كانت آخر آمال مسئولي الأبيض هذه الجلسة.

وأوضح أن جلسة الجنايني مع فتوح والسيد فشلت تماما، مؤكدا أن الحل الأمثل لأزمة اللاعب رحيله لأحد الأندية في شهر يناير المقبل.

وأشار إلي أن هناك صعوبة في انتقال اللاعب لأي ناد في يناير المقبل، لأنه سيكون حرا في نهاية الموسم الجاري، إلا إذا كان هناك ناد في حاجة ضرورية لخدمات اللاعب.

واختتم: موضوع فتوح مع الزمالك أصبح صعبا للغاية في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، وإصرار اللاعب علي شروطه المادية.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما وخسر اثنتين أخريين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو، المدير الفني، ومساعده والكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين الكابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.