رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق السيد: فتوح كان قريبًا من التجديد مع الزمالك.. وطبيعى أن يتفاوض الأهلى مع اللاعب

طارق السيد
طارق السيد

كشف طارق السيد نجم الزمالك السابق، عن قيمة مستحقات أحمد فتوح المتأخرة لدى القلعة البيضاء، مؤكدًا أن ما يتردد في الإعلام غير صحيح بالمرة، موضحًا أنه يوجد مبلغ قليل للاعب لدي النادي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من عقود أحمد فتوح، وخصم 20% من عقد محمد صبحي، وخصم 15% من قيمة عقد مصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.

وقال طارق السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر برنامج "جمهور التالتة"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن كل ما يتردد في الإعلام والمواقع الإخبارية، عن قيمة المستحقات المتأخرة لأحمد فتوح في نادي الزمالك، ليس له أساس من الصحة.

وتابع: مستحقات فتوح لدى الزمالك عبارة عن 300 ألف جنيه فقط، و25% من الموسم الجديد، وليست بالملايين كما يتردد في الإعلام.

وأكمل: هناك مسئولون كبار في نادي الزمالك، تواصلوا مع فتوح لاحتواء الأزمة الأخيرة بين النادي واللاعب، لكن ليست لديّ معلومة مؤكدة ما إذا كان تم الاتفاق على التجديد من عدمه.

وواصل: كل لاعب اليوم يبحث عن أفضل العروض المادية لتأمين مستقبله، وبالتالي من حق أي لاعب أن يطلب ما يريده من أرقام للتجديد، وأيضًا من حق النادي أن يقبل بهذه الشروط أو أن يرفضها وفقًا لإمكانياته.

وأردف: نادي الزمالك صاحب فضل كبير على أحمد فتوح، ويجب أن يضحي من أجل النادي وجماهيره، وأن تكون له طلبات مادية معقولة، في ظل الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي حاليًا.

وأوضح: أنه طبيعي جدًا أن يقوم نادي الأهلي بالتفاوض مع أحمد فتوح، لأنه أفضل ظهير أيسر في مصر حاليًا، ومعه محمد حمدي.

وأشار إلى أن الأهلي لا يملك إلا علي معلول، الذي أوشك على الاعتزال بعد موسم أو اثنين على الأكثر.

واختتم: أحمد فتوح كان قريبًا من التجديد مع الزمالك، والموضوع كان منتهيًا حتى ليلة مباراة زد، لكن الأمور الآن اختلفت بعدما توترت العلاقة بينه وبين مسئولي النادي الأبيض.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلًا واسعًا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليًا في بطولة الدوري المصري الممتاز، على يد الصاعد حديثًا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنين وتعادل في مثلهما وخسر اثنتين أخريين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبدالواحد السيد، مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقًا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلى أوسوريو المدير الفني ومساعده وكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين كابتن معتمد جمال مدربًا عامًا وقائمًا بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.