رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة أوسوريو مع عبد الله جمعة استعدادا للموسم الجديد

عبد الله جمعه لاعب
عبد الله جمعه لاعب الزمالك

 

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،جلسة مع عبدالله جمعة الظهير الأيسر خلال الفترة الماضية .

حيث شهدت الجلسة تعهد اللاعب بالالتزام والظهور بمستوى مختلف في الموسم المقبل، حيث  لم يظهر عبدالله جمعة بشكل كبير مع الفريق بسبب الاصابات التي تعرض لها وابعدته عن المشاركة في كثير من المباريات خلال الموسم المنقضي.

وكان الجهاز الفنى للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد حدد يومى 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وينتظر الجهاز الفني تحديد موعد مباراة الذهاب أمام بطل جيبوتي من قبل المنافس أيام 15  أو 16 أو 17 سبتمبر المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق  بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قد قرر إقامة معسكر داخلي بمصر الجديدة بداية من  ٤ سبتمبر المقبل في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

يقوم عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك بتواصل مستمر مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، من أجل التنسيق لكافة الأمور الخاصة بالاستعداد لفترة الإعداد للموسم الجديد التي ستنطلق يوم 1 سبتمبر المقبل.

حيث نقل مدير الكرة  للكولومبي أوسوريو المدير الفني كافة التفاصيل الخاصة بالترتيبات الخاصة بانطلاق فترة الإعداد والمعسكر المغلق بالإضافة للمباريات الودية اللي تم تجهيزها.

وأكد عبد الواحد السيد للمدير الفني أن كافة الأمور المطلوبة تم تجهيزها بالشكل المطلوب استعدادا للموسم الجديد.