رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسدد اشتراك البطوله العربية لليد.. وينهى أزمة قيد هنداوى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك

 

أعلن حمادة عبدالباري مدير الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك عن انتهاء أزمة الفريق بالبطولة العربية المقامة حاليا بالسعودية.

‏وأضاف عبد الباري أنه قام بتسديد الاشتراك المالي الخاص بالبطولة العربية لكرة اليد وتم انهاء الازمة مع اللجنة المنظمة بالبطولة العربية وبذلك يحق للزمالك استكمال مباريات البطولة وسيعمل اللاعبون والجهاز الفني علي تحقيق الفوز في مباراة الغد  أمام  الشعبة اليمني واستكمال المسيرة للفوز بالبطولة .

وأوضح عبدالباري أنه تم دفع الرسوم المالية الخاصة بتسجيل الحارس كريم هنداوي هنداوي بقائمة الزمالك بالبطولة العربية.
وسيتم  إنهاء ازمة اللاعب إبرهيم العربي من أجل سرعة تسجيله في قائمة الزمالك علي أمل اللحاق بالفريق في مباراة الغد.


وكان الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على، قد فاز علي نظيره فريقه الهدى السعودي بنتيجة 28-24 ، في إطار مباريات البطولة العربية لكرة اليد المقامة بالمملكة العربية السعودية، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب".

تقدم الفارس الأبيض على فريق الهدى السعودي في الشوط الأول بنتيجة 15-10، قبل أن يحسم اللقاء لصالحة بنتيجة 28-24 في النهاية.

وحصل الفريق علي راحة لمدة 48 ساعة على أن يستأنف مبارياته غداً الاثنين  في أخر مباريات دور المجموعات عندما يلتقي مع فريق الشعلة اليمني وستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة

يقود الفريق فنيا، أحمد رمضان مديرا فنيا وإيهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدرب أحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.