رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحفى سعودى: الشباب اقترب من التعاقد مع زيزو.. والنادى رفع العرض المالى إلى 8 ملايين دولار

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

أكد عبدالأعلي سكير الصحفي السعودي، أن نادي الشباب السعودي متمسك بالتعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل إنطلاق الموسم الجديد.

وقال عبدالأعلي سكير، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، إن الشباب السعودي اقترب من التعاقد مع أحمد مصطفي زيزو من نادي الزمالك في الموسم الجديد، بعدما قام برفع العرض المالي إلي 8 ملايين دولار، في الساعات الماضية من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

وأشار إلي أن أحمد زيزو يعد الاختيار الأول بالنسبة لإدارة الشباب السعودي، للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في الموسم المقبل.

أكدت تقارير إعلامية أن نادي الشباب السعودي، قدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ويواجه أحمد سيد زيزو، أزمة مع نادي الزمالك تتعلق بمستحقاته المتأخرة التي يتقاضاها حتي الآن، ويرتبط اللاعب مع القلعة البيضاء بعقد حتي صيف 2025.

وأكدت التقارير الصحفية أن نادي الشباب السعودي تواصل مع والد زيزو، وسيقدم عرضًا رسميًا لنادي الزمالك من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الميريكاتو الصيفي الحالي.