رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حارس سيراميكا كليوباترا: التتويج بكأس الرابطة شرارة الانطلاق للموسم الجديد

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

أكد محمد بسام، حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، أن التتويج ببطولة كأس الرابطة المصرية بمثابة شرارة الانطلاق للموسم الجديد وليس نهاية الموسم.

توج سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية بالفوز علي نادي المصري بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين علي أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال محمد بسام، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أنهينا الموسم ببطولة كبيرة، عوضتنا عن الدوري، لأنه لم يكن أفضل شىء بالنسبة لنا، موضحا أن فريق سيراميكا كليوباترا كان يستحق التواجد في مكانة أخرى في الموسم الماضي.

وتابع: الموسم انتهي ببطولة غالية، هتفرق معانا خلال الموسم المقبل، تحدثنا بعد التتويج بكأس الرابطة أنها بداية موسم وليس نهايته، أول بطولة للنادي ولمعظم اللاعبين، مشيرا إلي أن إحساس التتويج بالبطولة مختلف تمامًا، تشعر بقيمتك كلاعب كرة قدم.

وأوضح أن الاحتفال بالتتويج ببطولة كأس الرابطة مع العائلة في الملعب جميل للغاية، ووجودهم يفرق معانا تمامًا.

واختتم: النهائيات للاعبين مهمة جدًا بتظهر للجميع إمكانياتك الفنية والذهنية، الفريق بأكمله كان في كامل تركيزه، في وجود لاعبين محترمين، استطعنا تعويض الموسم غير الجيد في الدوري.