رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين السيد: أحمد نادر جدد موسمين مع الزمالك قبل الإعارة.. وإمام عاشور وجد مصلحته مع الأهلى

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد حسين السيد، عضو اللجنة السابقة لنادي الزمالك، أن اللجنة قامت بتمديد عقد أحمد نادر السيد، حارس مرمي الفريق الأول، قبل إعارته للدوري البرتغالي.

وقال حسين السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن أحمد نادر السيد جدد عقده موسمين داخل نادي الزمالك، أثناء تولينا المسئولية، مشيرا إلي أن اللجنة تركت عقود اللاعبين المعارين مجددة قبل رحيلهم للمجلس الحالي.

وتابع: أحمد السيد خرج إعارة 31 أغسطس حتي 30 يونيو 2023، مع وجود بند يتيح عودة اللاعب 31 ديسمبر 2022.

وأكمل: الزمالك في ذلك الوقت كان يتواجد به محمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمود جنش، بخلاف عودة محمد صبحي، بالتالي الحارس استمر في إعارته.

وعن انتقال إمام عاشور لنادي الأهلي، قال إن إمام عاشور صفقة مميزة وقوية للغاية للأهلي، وعلي الجميع تقبل الأمر، مشيرا إلي أن انتقال اللاعبين بين الأندية هو أمر احترافي.

وأشار إلي أن إمام عاشور وجد أن مصلحته ستكون مع نادي الأهلي في الموسم الجديد.

واختتم: أثناء تواجدنا في إدارة الزمالك لم نتطرق للتفاوض مع أي لاعب في الأهلي، وسياستنا كانت صريحة هي الإعلان عن أي صفقة بعد الانتهاء منها بشكل رسمي.

وضم نادي الأهلي إمام عاشور قادما من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، في عقد يمتد لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم 2023-2024، بعقد من الفئة الأولي حسبما أكد مصدر بالقلعة الحمراء.