رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تطورات ملف الصفقة التبادلية بين الزمالك وفاركو خلال الانتقالات الصيفية

عمر جابر
عمر جابر

دخل فاركو في مفاوضات مع عمر جابر، لاعب فريق الزمالك، للتعاقد معه في الموسم المقبل، حيث يرغب فاركو في إبرام صفقة تبادلية ينتقل بمقتضاها محمود حمادة إلى صفوف الزمالك فيما ينتقل جابر إلى صفوف فاركو لكن الأمر متوقف على موافقة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق.

ويضع مسئولو الزمالك محمود حمادة على رأس أولوياتهم بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في خط الوسط بسب عدم القناعة بمستوى عمرو السيسي ومحمد أشرف روقا والحاجة لتواجد ديفندر مميز، ومع اقتراب بوبو من الانتقال للأهلي أو بيراميدز وسط المنافسة القوية بينهما عليه لم يجد مسئولو الزمالك أمامهم سوى محمود حمادة، لاعب فاركو للتعاقد، معه في الموسم المقبل.

وأتم مسئولو الزمالك اتفاقهم مع حمادة على كل تفاصيل الصفقة ويتبقى فقط حسم الأمور المالية بين الزمالك وفاركو في الأيام المقبلة على أمل تواجد اللاعب مع الزمالك ومشاركته في البطولة العربية.

على جانب آخر، منح الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، لاعبى فريقه راحه خمسة أيام بعد التعادل مع فاركو 2/2 فى المباراة الأخيرة بالدورى، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية بداية من يوم السبت القادم، استعدادًا للمشاركة فى البطولة العربية والتى ستنطلق فى السعودية نهاية يوليو الجارى، حيث يستهلها الزمالك بمواجهة الاتحاد المنستيرى التونسى يوم 28 يوليو الجارى.