رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هاني رمزى: نوفر للأهلى كل اللاعبين المطلوبين على حسب المعايير والمراكز المختلفة

هاني رمزي
هاني رمزي

 قال هاني رمزي، نجم الكرة المصرية السابق: أنا متابع للكرة العالمية، كل الأندية تسعى للتعاقد مع اللاعبين صغار السن، لا بد من النظر إلى هذه الأمور، وأن يكون هناك مساحة للعمل بشكل كبير.

وأضاف هاني رمزي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: عملنا مع الكشافين في نادي ليفربول وعقدنا عدة اجتماعات واستفسرنا عن العديد من الأمور، لتطبيق خطط العمل هذه في النادي الأهلي، لديهم معايير معينة.

وتابع: نوفر للنادي الأهلي على حسب المعايير كل اللاعبين المطلوبة في مراكز مختلفة، هناك معايير متصلة بالسلوك، وعلى أساس القيمة التسويقية، بنحاول توفير أكثر من خيار من اللاعبين عندما يطلب النادي لاعبين.

وأكمل: كل مركز ثلاثة أو خمسة لاعبين، ويجب أن يكون قطاع الناشئين على أعلى مستوى الفترة المقبلة، نعطي الأهلي جميع المعلومات المتاحة من أجل استغلالها على أمثل وجه.

وعن احتفال أفشة على طريقة هتلر، قائلًا: احتفال أفشة على طريقة هتلر سبب لي مشكلة في الدوري الألماني يوما ما، لأن هذه الحركة ممنوعة تمامًا، الموضوع انتهى لأنه كان على سبيل المزاح، أعتقد أن حركة أفشة لا يعلم تمامًا أنها حركة نازية.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ 11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولته المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.