رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الحديدى: الوداد سيحاول استفزاز الأهلى.. والشناوى إضافة قوية للأحمر

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال عمرو الحديدي، لاعب الأهلي السابق، يجب الحذر من المناورات والحرب النفسية المتوقعة من جانب الوداد المغربي، قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عمرو الحديدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع على قناة "المحور"، أن الحرب النفسية مشتعلة قبل مباراة الإياب، ولا بد من عدم التركيز في أقاويل مثل إصابة بولي سامبو وغيرها من الأخبار، مشيرا إلأ أن الوداد سيحاول استفزاز الأهلي والضغط على حكم المباراة.

وتابع: يجب أن نفكر بإيجابية في لقاء العودة، مشيرا إلى أن عودة محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقائد الفريق، إضافة قوية للغاية.

وأشار: إلى أن حكم لقاء مباراة الذهاب غير سيناريو المباراة، ولو تم طرد لاعب الوداد بعد لمسة اليد في منتصف الملعب لتغير الوضع.

واختتم: محمد هاني وعلي معلول وانطلاقاتهما مهمة للغاية أمام الوداد، وأيضا مهارة حسين الشحات وبيرسي تاو مهمة.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلى النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، واعتبار أن مباراة الذهاب في المغرب انتهت بالتعادل السلبي.