رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح محسن: المصرى يتطلع لتحقيق بطولة لإسعاد جماهير النادى

صلاح محسن
صلاح محسن

أكد صلاح محسن، مهاجم فريق نادي المصرى، أن على ماهر، المدير الفني للفريق، لديه إمكانيات كبيرة ويؤدى عمله بكل احترافية داخل الفريق.

وأوضح أننا نعمل سويا كجهاز فني ولاعبين على تحقيق بطولة لنادي المصري الذي يستحق الكثير هو وجماهيره لأنه ناد كبير وعريق وله قاعدة جماهيرية محترمة.

وتابع أنه يؤدي داخل الملعب بتركيز شديد مع نادى المصرى الذي سيكون بوابته للعودة إلى صفوف المنتخب. 

واختتم اللاعب أنه كان لديه إصرار على إحراز هدف خلال مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد مضيفا أن الفترة الماضية لم تكن أفضل شىء بالنسبة له ويتمنى الظهور بشكل جيد خلال المباريات القادمة.

وشهدت مباراة الفريق ونظيره فريق طلائع الجيش بالأمس المشاركة الرسمية الأولى للناشئ أحمد أبوالفتح شرف، لاعب فريق الشباب تحت 19 عاما بالمصري، الذي يشغل رأس الحربة.

وكان اللاعب قد تم تصعيده للفريق الأول منذ أسبوعين وذلك بعد التنسيق الذي تم بين علي ماهر، المدير الفني للفريق، وعباس نور الدين، المدير الفني لقطاع الناشئين، حيث شارك اللاعب في المباراة الودية للفريق الأول أمام فريق الطيران التي انتهت بفوز المصري بهدفين للا شىء وكان شرف قد أحرز الهدف الثاني في المباراة ليقرر علي ماهر استمراره في تدريبات الفريق الأول قبل أن يمنحه فرصة المشاركة الرسمية الأولى علما بأن اللاعب من مواليد الرابع من أغسطس من العام 2005.

يذكر أن فريق المصري يأتي بالمركز الثاني بجدول ترتيب دوري نايل برصيد 37 نقطة.