رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يبحث عن مواصلة انتصاراته أمام الاتحاد العنيد فى دورى نايل

الأهلى والاتحاد
الأهلى والاتحاد

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره مع الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم الثلاثاء علي استاد القاهرة ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق ثلاث نقاط جديدة في صراع الحفاظ على اللقب المحلي بعد الفوز الأخير علي الجونة بثلاثية أهداف نظيفة، حيث يأمل في الاستعداد جيدا لنهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي.

ويحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 27 نقطة من 13 مباراة فقط وبفارق 11 نقطة فقط عن المتصدر بيراميدز الذي لعب 17 مباراة حتى الآن.

وفي المقابل يحتل الاتحاد السكندري بقيادة طارق العشري المركز الرابع برصيد 32 نقطة ويسعي لمواصلة نتائجة الجيدة هذا الموسم بعد الفوز الصعب في مواجهته الأخيرة أمام بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة زعيم الثغر أكد خلالها ضرورة بذل أقصي جهد خلال مباراة اليوم وعدم الاستهتار بالمنافس.

وشدد كولر خلال المحاضرة الفنية على ضرورة التركيز في اللقاء والفوز بالمباراة للحصول على الثلاث نقاط لتحسن موقف الفريق فى جدول الدورى والحفاظ على فارق النقاط مع الزمالك خاصة بعد خسارة الغريم التقليدي أمام سموحة.

وطالب المدير الفني من اللاعبين عدم الانشغال بالمباراة النهائية واعتبار مباراة اليوم بروفة قوية قبل نهائى بطولة إفريقيا للأندية أمام الترجى التونسى وأن استمرار الفوز يعطينا دفعة وحافزا قويا.