رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميشيل يانكون يكشف ماذا طلب من مصطفى شوبير قبل لقاء الوداد

ميشيل يانكون
ميشيل يانكون

علق ميشيل يانكونمدرب حراس مرمي الأهلي، علي تألق مصطفي شوبير، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم، أمام الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا علي استاد القاهرة الدولي.

وقال ميشيل يانكون، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه سعيد بالمستوي الذي ظهر عليه مصطفي شوبير أمام الوداد المغربي، مشيرا إلي أن الأهلي يمتلك أربعة حراس مرمي علي مستوي عال.

وتابع: مصطفي شوبير أدي بشكل جيد في المباراة، وكان في حالة تركيز شديدة وواثق من نفسه خاصة في الهجمات الخطرة للفريق المغربي.

وأكمل: تحدثت مع مصطفي شوبير قبل اللقاء، وطالبته باللعب مثل آخر مباراة له في الدوري الممتاز، وأن يستمتع بكل لحظة في اللقاء.

واختتم: قلت لشوبير بعد اللقاء أنا سعيد بنجاحك في اللقاء وبالظهور بهذا المستوي المميز.

وحقق الأهلي الفوز علي نظيره الوداد المغربي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلي نهائي إفريقي بعد الفوز علي الترج التونسي، برباعية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، بينما تأهل الوداد المغربي إلي النهائي عقب التعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 2-2، في مجموع المباراتين، بعد أن انتهت أن مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي.