رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى: كولر من أعظم المدربين الذين حضروا إلى مصر.. وحقق من قبل طفرة كبيرة فى النمسا

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث خالد مرتجي، أمين صندوق نادي الأهلي، عن لقاء السوبر المصري لكرة القدم بين المارد الأحمر وبيراميدز، الذي جمع بين الفريقين علي استاد محمد بن زايد في أبوظبي بدولة الإمارات.

وقال خالد مرتجي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة “إي تي سي”: كان لدي حالة من القلق في بعض فترة المباراة، واللاعبون قدموا مستوي طيبا وكان هدفهم إسعاد الجماهير، مشيرا إلي أن محمد الشناوي، حارس مرمي نادي الأهلي وقائد الفريق، يستحق نجم المباراة بعد تألقه بشكل واضح.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، من أعظم المدربين الذين جاءوا إلي مصر، وهو يعمل 24 ساعة.

وأكمل: كولر سبق وحقق طفرة كبيرة في النمسا، وكان ملكا متوجا بسبب الطفرة التي صنعها هناك، وربنا كرمنا بالتعاقد معه في وجود لاعبين مميزين.

وواصل: ملف السوبر المصري تم غلقة ونفكر حاليا في مواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل في دوري أبطال إفريقيا، وهي مواجهة مهمة حتي لو دون جماهير.

وأشار إلي أن البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مدرب جيد رغم التصريح الذي أدلي به بعد لقاء السوبر.

واختتم: بيراميدز يمتلك لاعبين جيدين، لكن الأهلي يمتلك عناصر مميزة وكل اللاعبين أصبحوا أساسيين، وهو ما يحسب لمنظومة كرة القدم بالنادي الكامل.