رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على مواجهات الدور الثانى من تصفيات كأس الملك سلمان للأندية العربية

كأس الملك سلمان للأندية
كأس الملك سلمان للأندية العربية

أسدل الستار، مساء أمس الأحد، على منافسات الدور الأولى من التصفيات التأهيلية، لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وحجز 12 فريقا مقعدهم في الدور الثانية من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات للبطولة، وهم الشباب السعودي، الوحدة الإماراتي، الهلال السوداني، الجيش الملكي المغربي، الصفاقسي التونسي، الاتحاد المنستيري التونسي، الكويت الكويتي، تشرين السوري، النهضة العماني، الأهلي طرابلس الليبي، المحرق البحريني، نواذيبو الموريتاني.

ومن المنتظر أن تقام منافسات ذهاب الدور الثاني، في مايو المقبل، على أن تقام مباريات الإياب في يونيو المقبل، وذلك لتحديد المتأهلين للمجموعات الأربع.

وستكون المواجهات الستة للدور الثاني لتصفيات كأس الملك سلمان، على النحو التالي:

الجيش الملكي المغربي × الوحدة الإماراتي

تشرين السوري × الشباب السعودي

الهلال السوداني × الصفاقسي التونسي

الأهلي طرابلس الليبي × النهضة العماني

الاتحاد المنستيري التونسي × المحرق البحريني

نواذيبو الموريتاني × الكويت الكويتي

وستحسم تلك المواجهات الشكل النهائي لمجموعات بطولة كأس الملك سلمان، التي أجريت قرعتها في شهر مارس الماضي.

وتضم المجموعة الأولى، كل من الشرطة العراقي والترجي التونسي والاتحاد السعودي إلى جانب الفائز من مباراتي الهلال السوداني والصفاقسي التونسي.

وتضم المجموعة الثانية، كلا من الهلال السعودي والسد القطري والوداد المغربي والفائز من مباراتي الأهلي طرابلس مع النهضة العماني.

وتضم المجموعة الثالثة، كلا من النصر السعودي والزمالك بجانب الفائز من مواجهتي تشرين السوري والشباب السعودي، والفائز من مباراتي الاتحاد المنستيري التونسي والمحرق البحريني.

وتضم المجموعة الرابعة، كل من الرجاء المغربي وشباب بلوزداد الجزائري، بالإضافة إلى الفائز من مباراتي نواذيبو المويتاني والكويت الكويتي، والمتأهل من مواجهتي الجيش الملكي المغربي والوحدة الإماراتي.

وستنطلق منافسات دور المجموعات لكأس الملك سلمان، في شهر يوليو المقبل.