رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شطة: أنا سودانى.. وأتمنى فوز الأهلى على الهلال

شطة
شطة

أعرب عبدالمنعم شطة، نجم الأهلي السابق، عن أمنيته أن يحقق المارد الأحمر الفوز على الهلال السوداني في مباراته المصيرية التي ستجمع بينهما يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من أجل اقتناص بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بدوري الأبطال.

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني يوم السبت المقبل علي استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالمنعم شطة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: أنا سوداني لكني أهلاوي من 50 سنة ألعب للأهلي وأشتغل ونجوميتي في الأحمر، أي فريق ضده لازم أشجع المارد الأحمر، وأي فريق يلعب معه الهلال أشجعه باستثناء فريقي السابق.

وتابع: أوجه رسالة أن هذا الشحن الزائد ليس له أي مبررات، أول مرة الهلال يتفوق ويظهر بهذا الشكل، أصبح له شكل ولعيبة مميزة ومدرب مكسب للنادي السوداني.

وأكمل: لو لم تكن مواجهة الهلال حاسمة مع الأهلي كنت ممكن أشجعه، أعتقد أن الشحن المتواجد على السوشيال ميديا هو سلاح يستخدمه أي شخص بطريقته دون أي ضوابط.

وأشار إلي أنه لقاء 90 دقيقة وتنتهي ونرجع تاني أشقاء، المباراة تقام تحت قانون وحكم يديره، والجماهيرية الموجودة جعلت المباراة صعبة.

وأوضح أن المباراة ستظهر قيمة تواجد الجمهور في المباريات، أول مرة لاعبي الأهلي يلعبون في وجود هذا العدد من الجمهور 50 ألفا، في الهلال نخوض المباريات بعدد محدود، لكن وجودهم كان حاسمًا في مباراة الذهاب.