رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محاميه:  كهربا من حقه الطعن على قرار الـ«فيفا» خلال 10 أيام.. ولن يتم إيقاف اللاعب

كهربا
كهربا

أكد أشرف عبد العزيز محامي محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه سيعترض علي لجنة الانضباط في الفيفا، وتقدم طعن في المحكمة الرياضية الدولية خلال عشرة أيام، عن طريق المحامي التونسي للاعب.

وقال أشرف عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن البعض تحدث أن كهربا لن يلعب قبل تسديد الغرامة، ثم شارك في مواجهتي سموحة والزمالك وكأس العالم للأندية.

وتابع: الحكاية ببساطة أن قرار الفيفا الذي صدر أمس وقبل لقاء ريال مدريد، والبعض تحدث بشكل غير صحيح أنه تم إيقاف اللاعب مجددًا.

وأكمل: القرار يضمن حق كهربا في الاعتراض علي القرار خلال 10 أيام، والحق للطرفين سواء الزمالك أو اللاعب، خصوصًا بعد عودته للمشاركة، مشيرًا إلي أن النادي البرتغالي لا زال عقوبته لم تنته حتي الآن.

وأشار إلي أن المحامي الدولي لكهربا سيقوم بالطعن علي القرار، وكل طرف يسير وفقًا للإجراءات القانونية، مؤكدًا أن حكم المحكمة الرياضية الدولية كان واضحًا أن الغرامة بالتضامن مع اللاعب ونادي ديبورتيفو آلافيش.

وأردف: ما صدر أمس قرار فقط بناء علي حكم صادر من المحكمة في وقت سابق، ونادي الزمالك اشتكي وهذا حقه ومن حق اللاعب أيضًا الاعتراض علي القرار بشكل رسمي.

واختتم: الأهلي جعل الصحف العالمية تتحدث عنه، وكنا نشعر بإمكانية التعادل مع ريال مدريد، والجميع كان سعيدًا بما قدمه الأحمر، والشعب المصري كان سعيدًا بما حققه الفريق الأحمر.